ادارة المعرفة واثرها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري شركة زين للاتصالات Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات م.م. احمد عبد الله امانة الشمري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 276-311 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادمتشخيص واقع البصمة الوراثية التنظيمية (DNA) لمنظمات الاعمال العراقية – بحث استطلاعي تحليلي في عينة من المنظمات العراقية قد يعجبك ايضا دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26 تقدير بيز الحصين لمعلمة(β) للإمكان الأعظم الثاني لتوزيع فريچت القياسي 2022-06-29 الاستثمار في الصكوك الاسلامية ودوره في مواجهة نقص السيولة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرف الراجحي الإسلامي السعودي (2010-2017) 2022-07-17 توظيف المكانة الخارجية المدركة من خلال الدمج التنظيمي في تعزيز الاداء الوظيفي للتدريسين -بحث تحليلي في كليات جامعة كربلاء 2023-01-30
دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26
الاستثمار في الصكوك الاسلامية ودوره في مواجهة نقص السيولة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرف الراجحي الإسلامي السعودي (2010-2017) 2022-07-17
توظيف المكانة الخارجية المدركة من خلال الدمج التنظيمي في تعزيز الاداء الوظيفي للتدريسين -بحث تحليلي في كليات جامعة كربلاء 2023-01-30