ادارة المعرفة واثرها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري شركة زين للاتصالات Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات م.م. احمد عبد الله امانة الشمري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 276-311 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادمتشخيص واقع البصمة الوراثية التنظيمية (DNA) لمنظمات الاعمال العراقية – بحث استطلاعي تحليلي في عينة من المنظمات العراقية قد يعجبك ايضا استراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف 2023-01-30 توظيف تحليل SWOT في المصارف التجارية لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة (دراسة ميدانية لآراء عينة من المديرين العاملين في المصارف التجارية في منطقة الفرات الاوسط ) 2023-06-05 السياسة المالية في ظل ظروف الدولة الريعية في العراق للمدة ( ٢٠٠٤-٢٠١٢) 2023-01-25 انعكاسات السياسات النقدية في مؤشرات تداول سوق الاوراق المالية (الولايات المتحدة الامريكية دراسة قياسية للمدة 1990- 2010 / وباستخدام نماذج التخلف الزمني) 2022-12-31
استراتيجيات المزيج التسويقي ودورها في تحدِيد سلوك المستهلك العراقي تجاه المنتجات المحلية-دراسة ميدانية في معمل الألبسة الرجالية في النجف الشرف 2023-01-30
توظيف تحليل SWOT في المصارف التجارية لتحقيق ميزة تنافسية مستدامة (دراسة ميدانية لآراء عينة من المديرين العاملين في المصارف التجارية في منطقة الفرات الاوسط ) 2023-06-05
انعكاسات السياسات النقدية في مؤشرات تداول سوق الاوراق المالية (الولايات المتحدة الامريكية دراسة قياسية للمدة 1990- 2010 / وباستخدام نماذج التخلف الزمني) 2022-12-31