ادارة المعرفة واثرها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري شركة زين للاتصالات Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات م.م. احمد عبد الله امانة الشمري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 276-311 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادمتشخيص واقع البصمة الوراثية التنظيمية (DNA) لمنظمات الاعمال العراقية – بحث استطلاعي تحليلي في عينة من المنظمات العراقية قد يعجبك ايضا الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31 دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26 دراسة في الجدوى الإقتصادية لإنشاء معمل إنتاج الكتل الخراسانية 2022-12-31 دور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي 2023-06-05
الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31
دور الذكاء التنافسي في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية بحث استطلاعي للآراء عينة من مديري شركة الاتصالات آسيا سيل في العراق 2022-09-26