اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات .م.د اكرم محسن الياسري الباحثه سهاد برقي كامل مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 92-113 Read more articles المقال السابقالاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها المقال القادمالايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن قد يعجبك ايضا توظيف اسلوب Jacknife لايجاد مقدرات معولية توزيع رايلي ذات المعلمة الواحدة ومقارنتها ببعض طرق التقدير الاخرى 2023-01-30 دور التدقيق الداخلي في الحد من الأحتيال في البيانات المالية لنشاط البلديات 2022-05-25 تحديات السياسة المالية في العراق 2016-02-10 تقويم الأداء الإستراتيجي وفقا لمدخل القياس المتوازن للأداء BSC دراسة تطبيقية في مصرف إيلاف الإسلامي 2023-01-30
توظيف اسلوب Jacknife لايجاد مقدرات معولية توزيع رايلي ذات المعلمة الواحدة ومقارنتها ببعض طرق التقدير الاخرى 2023-01-30
تقويم الأداء الإستراتيجي وفقا لمدخل القياس المتوازن للأداء BSC دراسة تطبيقية في مصرف إيلاف الإسلامي 2023-01-30