الايصاء التسويقي وتكنلوجيا المعلوماتواثرهمافيتحقيقرضا الزبائن Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:مقالات ا.فؤاد حموي العطار بشرى دواد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 8, الصفحات 114-152 Read more articles المقال السابقاثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي المقال القادمحليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي قد يعجبك ايضا تأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-31 بناء توزيع احتمالي لدالة القوى الموسع مع تطبيق عملي 2023-04-05 دور القيـــادة المحــاورة في تعزيــــز الانغراز الوظيفـــي دراسة تحليلية لآراء عينة من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس الأهلية في محافظة بغداد 2022-06-29 أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27
تأثير المكانة التنظيمية في مشاركة المعرفة دراسة تحليلية لآراء عينة من اساتذة جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-31
دور القيـــادة المحــاورة في تعزيــــز الانغراز الوظيفـــي دراسة تحليلية لآراء عينة من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس الأهلية في محافظة بغداد 2022-06-29
أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27