أثر السمات الشخصية في تحديد تفضيلات أبعاد الجودة-دراسة تحليلية لسلوك الزبون العراقي Post author:bus-admin Post published:2022-06-16 Post category:مقالات سمير كامل الخطيب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2008, المجلد 4, العدد 22, الصفحات 83-102 Read more articles المقال السابقالتكلفة الفرصية ودورها في محاسبة المسؤولية- دراسة في شركة الوسام لمنتوجات الألبان والمواد الغذائية المقال القادمتحليل علاقة التغير البيئي مع استراتيجيات التدريب والتطوير في هيئة التعليم التقني / جمهورية العراق قد يعجبك ايضا تخطيط نظم المعلومات التسويقية وتأثيره في نجاح التسويق المصرفي الألكتروني 2022-07-05 الوجه الاقتصادي لإصلاح النظام السياسي في العراق 2015-10-12 توظيف المعلومات المالية وغير المالية (معايير SASB) في تعزيز شفافية الابلاغ 2022-05-07 الأزمة المالية العالمية: هل هي نهاية النظام الرأسمالي ؟ 2016-04-27