التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا قياس رأس المال الفكري واثره في الاداء المالي عن طريق تحسين ربحية المصارف العراقية التجارية 2023-06-05 التخطيط الإستراتيجى لتحسين نوعية الحياه 2016-04-26 تأثير أبعاد رأس المال الاجتماعي في تعزيز مهارات التفكير الابداعي دراسة تحليلية لعينة من الجامعات الاهلية العاملة في محافظة كربلاء المقدسة 2022-04-29 تأثيـر ادارة الموارد البشرية الالكترونية في التميز التنظيمـي (دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في جامعة البصرة) 2022-12-29
قياس رأس المال الفكري واثره في الاداء المالي عن طريق تحسين ربحية المصارف العراقية التجارية 2023-06-05
تأثير أبعاد رأس المال الاجتماعي في تعزيز مهارات التفكير الابداعي دراسة تحليلية لعينة من الجامعات الاهلية العاملة في محافظة كربلاء المقدسة 2022-04-29
تأثيـر ادارة الموارد البشرية الالكترونية في التميز التنظيمـي (دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في جامعة البصرة) 2022-12-29