تحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي Post author:bus-admin Post published:2022-06-01 Post category:مقالات تحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي أ.م.د محمد ناجي محمد الزبيدي مجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 20, الصفحات 203-226 Read more articles المقال السابقالأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية المقال القادمالافصاح المحاسبي البيئي في التقارير المالية قد يعجبك ايضا دور الريادة في تحقيق الميزة التنافسيه المستدامه دراسة في شركة الفرات للصناعات الكيمياوية 2023-02-15 دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء 2023-01-30 نقل التكنولوجيا في العراق في ظل اتفاق TRIPs وعضوية منظمة التجارة العالمية 2022-05-31 التحليل الحركي للتفاعل ما بين التضخم والبطالة 2022-06-29
دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء 2023-01-30