دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا حقيقة الأزمة المالية العالمية 2016-04-27 توظيف المعلومات المالية وغير المالية (معايير SASB) في تعزيز شفافية الابلاغ 2022-05-07 دور الاستغراق الوظيفي في الاداء العالمي 2022-06-01 دور ريادية الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في المصارف العراقية الخاصة 2023-01-30
دور ريادية الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية -دراسة استطلاعية لآراء عينة من المديرين في المصارف العراقية الخاصة 2023-01-30