دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا مشروع مقترح لمعالجة العجز المخطط في موازنة 2015 2015-01-21 ايضاح لابد منه لقائمة الدخل 2016-04-20 دور التجارة الإلكترونية في تطوير التجارة العالمية 2022-05-27 دور تكنولوجيا المعلومات في تطوير إدارة المكاتب السياحية مكاتب كربلاء المقدسة أنموذجا 2023-01-25