دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا لا *اثر عجز الموازنة الحكومية في مؤشرات التداول في سوق الاوراق المالية (دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من 2005 – 2016) 2022-09-29 ظاهرة الاغراق واثرها على انتاج الرز والقمح في العراق 2022-05-25 أثر جودة الخدمة الصحية على رضا المرضى – دراسة استطلاعية في مستشفى الجهاز الهضمي والكبد التعليمي في بغداد 2023-01-30 دور نظم إدارة المعرفة في تحقيق التغيير الاستراتيجي: دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية في شركة نفط الشمال / كركوك 2022-05-25
لا *اثر عجز الموازنة الحكومية في مؤشرات التداول في سوق الاوراق المالية (دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية للمدة من 2005 – 2016) 2022-09-29
أثر جودة الخدمة الصحية على رضا المرضى – دراسة استطلاعية في مستشفى الجهاز الهضمي والكبد التعليمي في بغداد 2023-01-30
دور نظم إدارة المعرفة في تحقيق التغيير الاستراتيجي: دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات الإدارية في شركة نفط الشمال / كركوك 2022-05-25