دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا Applied Study of Malthusian law of Population Growth; Statistical Comparison in Indian Experience 2022-12-31 أثر التغيير التكنولوجي في تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد العراقي للمدة (1990– 2014) 2022-04-29 العلاقة بين المحاسبة الابداعية وجودة المعلومات المحاسبية واثرها في قرارات المستثمرين دراسة تطبيقية في عينة من المصارف العراقية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-05 الحكومة الذكية وتطبيقاتها في النقل الذكي دراسة تحليلية لاراء عينه من العاملين في المنظمات العراقية 2022-07-27
Applied Study of Malthusian law of Population Growth; Statistical Comparison in Indian Experience 2022-12-31
العلاقة بين المحاسبة الابداعية وجودة المعلومات المحاسبية واثرها في قرارات المستثمرين دراسة تطبيقية في عينة من المصارف العراقية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-05
الحكومة الذكية وتطبيقاتها في النقل الذكي دراسة تحليلية لاراء عينه من العاملين في المنظمات العراقية 2022-07-27