دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا الشمول المالي نحو التنمية المستدامة 2024-05-02 قياس الاثار غير المباشرة لبعض العوامل المعتمدة ضمن نظرية تعدد المستويات على الاداء المنظمي المستدام من خلال مهارات التفكير الستراتيجي 2023-02-23 دور التصنيع بالاستجابة السريعة في تعزيز الاسبقيات التنافسية 2022-09-26 تقويم كفاءة القطاع المصرفي العراقي باستخدام اسلوب تحليل مغلف البيانات 2022-06-29
قياس الاثار غير المباشرة لبعض العوامل المعتمدة ضمن نظرية تعدد المستويات على الاداء المنظمي المستدام من خلال مهارات التفكير الستراتيجي 2023-02-23