دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا تأثير صافي رأس المال العامل على القيمة السوقية للمنشأة 2022-12-29 مراسم الضيافة وتأثيرها في تحقيق التنمية السياحية المستدامة أهوار جنوب العراق انموذجاً 2022-05-23 دراسة الجدوى الاقتصادية للزراعة المحمية للخضر في البيوت البلاستيكية ومقارنتها مع الزراعة الموسمية لنفس الخضر في محافظة الديوانية 2023-01-25 إثر تقلبات أسعار الصرف للدينار العراقي على مؤشرات المالية للمستثمر الأجنبي في سوق المالي (دراسة تحليلية مقاسة للمدة) 2022-09-26
دراسة الجدوى الاقتصادية للزراعة المحمية للخضر في البيوت البلاستيكية ومقارنتها مع الزراعة الموسمية لنفس الخضر في محافظة الديوانية 2023-01-25
إثر تقلبات أسعار الصرف للدينار العراقي على مؤشرات المالية للمستثمر الأجنبي في سوق المالي (دراسة تحليلية مقاسة للمدة) 2022-09-26