دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا تأثير اساليب القيادة على الابداع في مكان العمل(دراسة تطبيقية في شركة نفط ميسان) 2023-06-05 جانب من الحلقة النقاشية الموسومة “شهادة البوست دكتوراه متطلبات الانجاز وسير العمل” 2017-11-20 دور المساءلة في مكان العمل في تقليل الانسحاب الوظيفي للأفراد العاملين 2023-06-05 تصميم نظام التصنيع الرشيق باستخدام خارطة تدفق القيمة دراسة حالة في مصنع اطارات الديوانية 2022-07-06