الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية Post author:bus-admin Post published:2022-06-01 Post category:مقالات الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية د. جعفر عبد الأمير عزيز مجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 20, الصفحات 154-179 Read more articles المقال السابقاثر صدمة عرض النقد في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبي المقال القادمتحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي قد يعجبك ايضا دور القيادة الاستراتيجية في تحقيق الاسبقيات 2023-01-23 الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30 دور خصائص المنظمة الذكية في تعزيز التأهب الريادي عن طريق تبني سلوكيات العمل الاستباقية 2022-07-06 الرشاقة الاستراتيجية وتأثيرها على فاعلية إدارة الازمات التنظيمية دراسة وصفية تحليلية لعينة من قيادات وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الداخلية العراقية 2022-09-26
الرافعة المالية وأثرها في العائد والمخاطرة-دراسة تطبيقية في القطاعالخدميالعراقي الخاص-دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30
الرشاقة الاستراتيجية وتأثيرها على فاعلية إدارة الازمات التنظيمية دراسة وصفية تحليلية لعينة من قيادات وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الداخلية العراقية 2022-09-26