الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية Post author:bus-admin Post published:2022-06-01 Post category:مقالات الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية د. جعفر عبد الأمير عزيز مجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 20, الصفحات 154-179 Read more articles المقال السابقاثر صدمة عرض النقد في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبي المقال القادمتحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي قد يعجبك ايضا تحليل العلاقة بين آليات الحوكمة ومؤشرات أداء منظمات الإعمال- دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-06-22 بناء وتقييم أنموذج تقريبي لنماذج المحاكاة باستخدام سطوح الاستجابة باستخدام البوتستراب 2023-01-30 اثر التوزيع المصرفي في صافي الدخل” بحث تطبيقي في مصرف أشور الدولي للإستثمار 2022-10-31 التمكين الإداري وأثره في تعزيز أداء وإبداع العاملين – دراسةميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية 2023-01-30
تحليل العلاقة بين آليات الحوكمة ومؤشرات أداء منظمات الإعمال- دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-06-22
التمكين الإداري وأثره في تعزيز أداء وإبداع العاملين – دراسةميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية 2023-01-30