دور راس المال الفكري في خلق الميزة التنافسية Post author:bus-admin Post published:2022-06-08 Post category:غير مصنف ا.م.د ميثاق هاتف م.د حسين فلاح ورد م.د محمود فهد مجلة الإدارة والإقتصاد , 2013, المجلد 2, العدد 7, الصفحات 132-158 Read more articles المقال السابقالفكر الاقتصادي حول الفقر بين النهج والمنهج المقال القادمحصانة المصارف الاسلاميةضد الازمة والتحديات قد يعجبك ايضا قياس درجة الشفافية في الإفصاح المحاسبي للشركات الصناعية العراقية المدرجة بسوق العراق للأوراق المالية والتوقعات المستقبلية لها 2022-01-31 تأثير التسويق الالكتروني على عناصر المزيج التسويقي للخدمة المصرفية ومن وجهة نظر الإدارة المصرفية 2022-06-22 2012-2013 2017-12-14 Custom HTML Module 2011-01-01
قياس درجة الشفافية في الإفصاح المحاسبي للشركات الصناعية العراقية المدرجة بسوق العراق للأوراق المالية والتوقعات المستقبلية لها 2022-01-31
تأثير التسويق الالكتروني على عناصر المزيج التسويقي للخدمة المصرفية ومن وجهة نظر الإدارة المصرفية 2022-06-22