دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا الدور الوسيط للعدالة التنظيمية في العلاقة بين التعقيد التنظيمي وفاعلية الأداء للموارد البشرية 2022-07-27 دور استراتيجيات ادارة الصراع في تحقيق العدالة التنظيمية دراسة تحليلية في جامعة كربلاء 2022-10-31 أثر التصنيع المتسارع في تحقيق الميزة التنافسية/ بحث تحليلي لآراء عينة من مسؤولي الاقسام الانتاجية بشركة العامة لصناعة السيارات/ الاسكندرية 2022-06-29 السياسات الاقتصادية المطلوبة في ظل المرحلة الراهنة 2023-01-25
الدور الوسيط للعدالة التنظيمية في العلاقة بين التعقيد التنظيمي وفاعلية الأداء للموارد البشرية 2022-07-27
أثر التصنيع المتسارع في تحقيق الميزة التنافسية/ بحث تحليلي لآراء عينة من مسؤولي الاقسام الانتاجية بشركة العامة لصناعة السيارات/ الاسكندرية 2022-06-29