دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا (SOX) الدور الوسيط لمتطلبات قانون في الحد من ممارسات المحاسبة الابداعية واثره على موثوقية التقارير المالية – دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في المصارف العراقية 2022-04-29 تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23 دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة 2022-12-29 تأثير القيادة المتواضعة في تحقيق التماثل التنظيمي عن طريق عمليات ادارة الموهبة 2022-06-29
(SOX) الدور الوسيط لمتطلبات قانون في الحد من ممارسات المحاسبة الابداعية واثره على موثوقية التقارير المالية – دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في المصارف العراقية 2022-04-29
تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23
دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة 2022-12-29