دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا أثر أدارة المعرفة في التغييير التنظيمي – دراسة تطبيقية في هيئة التعليم التقني 2022-06-27 القياس الاقتصادي لأثر التنمية الاقتصادية المتمثلة بتطور حجم الدخل القومي على النفقات التعليمية 2023-01-25 تأثير الصيانة المنتجة الشاملة في جودة المنتجات دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية / بابل 2022-09-26 التكامل السلوكي المدرك لفريق الإدارة العليا كمنهج مستقبلي لتقليل الإنومية التنظيمية 2022-06-01
القياس الاقتصادي لأثر التنمية الاقتصادية المتمثلة بتطور حجم الدخل القومي على النفقات التعليمية 2023-01-25
تأثير الصيانة المنتجة الشاملة في جودة المنتجات دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية / بابل 2022-09-26