دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:مدير الموقع Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا المعايبر البيئية دور في تحديد القدرة 2022-06-01 العوامل المؤثرة في جودة التدقيق الخارجي والمشترك والتشاركي وانعكاسه في قيمة الشركة بحث تطبيقي في عينة من الوحدات الاقتصادية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية(*) 2023-04-18 دور التعلم التنظيمي في تحقيق القدرات التنافسيه للمنظمة 2022-12-31 تأثير البراعة التسويقية في تحسين جودة الخدمة 2022-06-29
العوامل المؤثرة في جودة التدقيق الخارجي والمشترك والتشاركي وانعكاسه في قيمة الشركة بحث تطبيقي في عينة من الوحدات الاقتصادية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية(*) 2023-04-18