دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا سوق النفط العالمية في الالفية الثالثة مع إشارة خاصة لدول أوبك (دراسة تحليلية قياسية) 2022-05-25 دور نمط القيادة الملهمة في الولاء التنظيمي دراسة تطبيقية على الكليات الاهلية في محافظات الفرات الاوسط (بابل, كربلاء, النجف) 2022-04-29 توظيف تقنية الهندسة المتزامنة في تصميم المنتج 2023-04-05 تصميم المنتج وتأثيره في تعزيز الميزة التنافسية 2022-06-29
دور نمط القيادة الملهمة في الولاء التنظيمي دراسة تطبيقية على الكليات الاهلية في محافظات الفرات الاوسط (بابل, كربلاء, النجف) 2022-04-29