دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا مسؤولية مراقب الحسابات عن تقييم نظام الرقابة الادارية 2022-09-28 بناء وتقييم أنموذج تقريبي لنماذج المحاكاة باستخدام سطوح الاستجابة باستخدام البوتستراب 2023-01-30 الخصائص والمزايا الفندقية الحصرية وسبل توظيفها لتطوير القطاع الفندقي العراقي 2022-07-05 دور استراتيجيات ادارة الصراع في تحقيق العدالة التنظيمية دراسة تحليلية في جامعة كربلاء 2022-10-31