دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا مقارنة بين أسلوب بيز وطرائق أخرى لتقديــــــر معلمة القياس لتوزيع ويبل ذي المعلمتين باستخدام المحاكاة 2023-01-30 تأثير جودة حياة العمل في التمكين النفسي للعاملين – دراسة استطلاعية في العتبة العلوية المقدسة/ النجف الاشرف 2022-10-31 التقدير المتسق لمعاملات انموذج الانحدار 2022-06-01 دور الاستشراف الستراتيجي في تعزيز الأداء الريادي للمنظمات 2022-06-29
مقارنة بين أسلوب بيز وطرائق أخرى لتقديــــــر معلمة القياس لتوزيع ويبل ذي المعلمتين باستخدام المحاكاة 2023-01-30
تأثير جودة حياة العمل في التمكين النفسي للعاملين – دراسة استطلاعية في العتبة العلوية المقدسة/ النجف الاشرف 2022-10-31