دور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عبد الفتاح جاسم زعلان ، حوراء زكي حميد المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 214-248 Read more articles المقال السابقاثر ستراتيجيات ادارة الارباح في تغيير التدرج الائتماني المقال القادمالاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية قد يعجبك ايضا مقارنة الخوارزميات المختلفة لتقدير المعلمات ووظيفة الموثوقية لتوزيع وايبول 2022-10-31 مفاهيم محاسبية هامة 2016-05-25 دور تقنية المعلومات في تحسين إدارة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات “التطبيقات كدراسة” 2022-05-05 سعر النفط وتوقعات السوق 2016-04-24
دور تقنية المعلومات في تحسين إدارة الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات “التطبيقات كدراسة” 2022-05-05