الاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات .م.د اميمة حميد العادلي، جنان محمد خضير المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 249-217 Read more articles المقال السابقدور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف المقال القادمدور معايير المحاسبة الدولية في الافصاح عن الادوات المالية المشتقة في القوائم المالية قد يعجبك ايضا التكامل بين تقنيات المحاسبة الرشيقة وبطاقة الأداء الستراتيجي المتوازن المستدامة 2022-10-31 إمكانية الاستفادة من تقنية التحسين المستمر في تحسين قيمة المنتج للوحدات الاقتصادية (دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية)–معمل المراوح — 2023-01-30 تقويم الأداء المالي في شركة التامين الوطنية 2022-05-23 تأثير القيادة الخادمة في السلوك الاستباقي: الدور المعدل لجودة حياة العمل في مديرية صيانة مشاريع ري وبزل كربلاء 2023-06-05
إمكانية الاستفادة من تقنية التحسين المستمر في تحسين قيمة المنتج للوحدات الاقتصادية (دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات الكهربائية)–معمل المراوح — 2023-01-30
تأثير القيادة الخادمة في السلوك الاستباقي: الدور المعدل لجودة حياة العمل في مديرية صيانة مشاريع ري وبزل كربلاء 2023-06-05