الاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات .م.د اميمة حميد العادلي، جنان محمد خضير المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 249-217 Read more articles المقال السابقدور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف المقال القادمدور معايير المحاسبة الدولية في الافصاح عن الادوات المالية المشتقة في القوائم المالية قد يعجبك ايضا تقويم السلامة المالية للمصارف: – دراسة تطبيقية مقارنة لعينة من المصارف العراقية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة الزمنية ( (2019- 2005) 2022-09-26 توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-07 تطبيق اساليب متعدد المتغيرات في تكوين لوحات السيطرة النوعية 2022-05-25 مدى التزام المدققين الداخليين في القطاع العام العراقي بمعايير التدقيق الداخلية للحد من الغش والاحتيال – بحث تطبيقي في عينة من مؤسسات القطاع العام العراقي 2022-10-31
تقويم السلامة المالية للمصارف: – دراسة تطبيقية مقارنة لعينة من المصارف العراقية المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة الزمنية ( (2019- 2005) 2022-09-26
توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-07
مدى التزام المدققين الداخليين في القطاع العام العراقي بمعايير التدقيق الداخلية للحد من الغش والاحتيال – بحث تطبيقي في عينة من مؤسسات القطاع العام العراقي 2022-10-31