الاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات .م.د اميمة حميد العادلي، جنان محمد خضير المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 249-217 Read more articles المقال السابقدور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف المقال القادمدور معايير المحاسبة الدولية في الافصاح عن الادوات المالية المشتقة في القوائم المالية قد يعجبك ايضا مقالات متنوعة 2016-04-20 الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية وتأثيرها في جودة الخدمة التعليمية (بحث استطلاعي تحليلي في الجامعات والكليات الاهلية لمحافظة كربلاء المقدسة) 2022-12-29 العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29 تأثير التنويع المصرفي ومؤشرات كفاية رأس المال في القيمة السوقية 2022-12-29
الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية وتأثيرها في جودة الخدمة التعليمية (بحث استطلاعي تحليلي في الجامعات والكليات الاهلية لمحافظة كربلاء المقدسة) 2022-12-29
العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29