الاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات .م.د اميمة حميد العادلي، جنان محمد خضير المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 249-217 Read more articles المقال السابقدور التسويق الترابطي في تعزيز القيمة المدركة لزبون المصرف المقال القادمدور معايير المحاسبة الدولية في الافصاح عن الادوات المالية المشتقة في القوائم المالية قد يعجبك ايضا أثر روحيـة العمـل في أداء العامليـن وانعكاسه في تقييم وحداتهم التنظيمية-حالة دراسية في المعهد التقني بالموصل 2023-01-30 تأثير الرشاقة ألإستراتيجية في ألأداء المؤسسي المستدام( دراسة حالة في مديرية توزيع كهرباء محافظة كربلاء المقدسة مع استطلاع عينة من المدراء ) 2022-09-27 توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-07 اثر الثقافة التنظيمية بلاداء الوظيفي – دراسة نظرية وتطبيقية على عينة من موظفي دائرة زراعة الديوانية 2023-02-15
أثر روحيـة العمـل في أداء العامليـن وانعكاسه في تقييم وحداتهم التنظيمية-حالة دراسية في المعهد التقني بالموصل 2023-01-30
تأثير الرشاقة ألإستراتيجية في ألأداء المؤسسي المستدام( دراسة حالة في مديرية توزيع كهرباء محافظة كربلاء المقدسة مع استطلاع عينة من المدراء ) 2022-09-27
توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-07
اثر الثقافة التنظيمية بلاداء الوظيفي – دراسة نظرية وتطبيقية على عينة من موظفي دائرة زراعة الديوانية 2023-02-15