دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات تبارك علي عباس، ا.د. محمود فهد عبد علي2 المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 32-55 Read more articles المقال السابقتقييم الاداء المؤسسي الحكومي بعد 2014 وأثره في الامن الوطني العراقي المقال القادمتأثير التنويع المصرفي ومؤشرات كفاية رأس المال في القيمة السوقية قد يعجبك ايضا دور القيادة المتواضعة في تعزيز التعلم التنظيمي دراسة تطبيقية لآراء عينة من الموظفين في كلية التربية الاساسية – جامعة الكوفة 2022-04-29 من المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية 2023-02-23 أستخدام أسلوب البرمجة الخطية في تعظيم المنافع من اعادة تدوير النفايات الصلبة في محافظة كربلاء 2022-05-25 تقييم أداء مصنع الكفيل لإنتاج المياه المعدنية 2022-05-25
دور القيادة المتواضعة في تعزيز التعلم التنظيمي دراسة تطبيقية لآراء عينة من الموظفين في كلية التربية الاساسية – جامعة الكوفة 2022-04-29
من المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية 2023-02-23
أستخدام أسلوب البرمجة الخطية في تعظيم المنافع من اعادة تدوير النفايات الصلبة في محافظة كربلاء 2022-05-25