مدى توافر قيم ثقافة الجودة في المنظمات الفندقية / دراسة حالة في فندق نينوى الدولي Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات محفوظ حمدون الصواف، عمر علي اسماعيل المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2011, المجلد 7, العدد 30, الصفحات 22-38 Read more articles المقال السابقدور التعلم التنظيمي في تحقيق القدرات التنافسيه للمنظمة المقال القادمشكل الحد الكفء بظل الافتراضات المختلفة حول البيع القصير والإقراض والاقتراض الخالي من المخاطرة قد يعجبك ايضا دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة 2022-12-29 تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30 مدى إمكانية إقامة صناديق الاستثمار في العراق من أجل تعزيز كفاءة سوق الأوراق المالية 2022-07-05 اثر استراتيجيات إدارة المعرفة في بناء ثقافة الأداء المتميز 2023-01-25
دور بناء علاقات الزبون في التسويق الابداعي، دراسة ميدانية على عينة من العاملين في مدينة الامام الحسين(عليه السلام) للزائرين في كربلاء المقدسة 2022-12-29
تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30