تخطيط نظم المعلومات التسويقية وتأثيره في نجاح التسويق المصرفي الألكتروني
أ.م .د عادل عباس عبد حسين ا، احمد عبد الحكيم حسن علوي الطائي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد…
أ.م .د عادل عباس عبد حسين ا، احمد عبد الحكيم حسن علوي الطائي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد…
أ.م.د كمال كاظم جواد الشمري، جهاد فيصل جهاد الجليحاوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 56-78
مناف عبد الكاظم محمد القطان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 351-381
ا.م.د. اسعد محمد علي وهاب العواد، حيدر جميل احمد الجبوري المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 25-55
أ.م.د. شروق عبد الرضا سعيد السباح ، سارة ماجد حسين الكفيشي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 1-24
م. سمير خليل إبراهيم شمطو المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 331-350
أ. م. د. جاسم ناصر حسين، سرى عامر محمود الفتلاوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 79-96
ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء بحث الدبلوم العالي في أدارة المصارف الموسومة “التنبؤ بالفشل المالي في المصارف العراقية…
ناقشت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء اطروحة الدكتوراه في علوم إدارة الاعمال الموسومة “ الدور المعدل للوضوح الاستراتيجي في العلاقة بين…
كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة كربلاء تناقش اطروحة الدكتوراه الموسومة "دور التسويق المؤثر في تعزيز إدارة خبرة الزبون في أطار…