العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا اثر القوى الخمسة و مؤشرات السوق المالية في القيمة السوقية للسهم دراسة تطبيقية 2022-10-31 تطوير أستراتيجيات الموارد البشرية في منظمات الدول العربية في ظل منظمة التجارة العالمية 2022-05-27 ادارة الموهبة واثرها في تحقيق الادا ء 2022-06-07 دور المعرفة الضمنية في بناء المقدرات الجوهرية – بحث تحليلي لا راء عينة من العاملين للشركة العامة للصناعات الميكانيكية في الاسكندرية 2022-07-27
دور المعرفة الضمنية في بناء المقدرات الجوهرية – بحث تحليلي لا راء عينة من العاملين للشركة العامة للصناعات الميكانيكية في الاسكندرية 2022-07-27