العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا اثر قياس المخاطرة المالية على معدل نمو القيمة السوقية للاسهم العادية دراسة تطبيقية على قطاع المصارف في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-23 استخدام مبادىء ادارة الجودة الشاملة لتحسين وتقييم الاداء( دراسة تحليلية لمبادىء ادارة الجودة الشاملة في المؤسسات الصحية ) 2022-06-27 ديناميكية العلاقة بين التزام الزبون والدعاية الشفوية، نية البقاء، الرغبة بدفع علاوة من خلال الدور التفاعلي للصورة الذهنية للشركة – دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة 2022-07-27 (favar) استخدام أنموذج لقياس اثر السياسة النقدية في مؤشرات اداء كفاءة السياسة النقدية في الولايات المتحدة للمدة 1990 – 2017 2022-04-29
اثر قياس المخاطرة المالية على معدل نمو القيمة السوقية للاسهم العادية دراسة تطبيقية على قطاع المصارف في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-23
استخدام مبادىء ادارة الجودة الشاملة لتحسين وتقييم الاداء( دراسة تحليلية لمبادىء ادارة الجودة الشاملة في المؤسسات الصحية ) 2022-06-27
ديناميكية العلاقة بين التزام الزبون والدعاية الشفوية، نية البقاء، الرغبة بدفع علاوة من خلال الدور التفاعلي للصورة الذهنية للشركة – دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة 2022-07-27
(favar) استخدام أنموذج لقياس اثر السياسة النقدية في مؤشرات اداء كفاءة السياسة النقدية في الولايات المتحدة للمدة 1990 – 2017 2022-04-29