العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا الأساليب البسيطة لبناء محافظ الأسهم المثلى 2022-12-31 اثر تنمية راس المال الفكري في دعم الثقة التنظيمية – دراسة تحليلية في معمل الالبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف 2023-02-23 جانب من مراسيم رفع الراية 2017-10-10 اثر الصدمات االقتصادية في بعض متغيرات االقتصاد الكلي في العراق 2022-06-08
اثر تنمية راس المال الفكري في دعم الثقة التنظيمية – دراسة تحليلية في معمل الالبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف 2023-02-23