العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا انعكاس تفعيل معيار الاستدامة NR0401 المواد الانشائية على تحسين جودة المنتج (دراسة حالة في معمل سمنت كربلاء) 2022-06-29 (( حوكمة المصارف وأثرها في مكافحة غسيل الاموال )) 2022-05-25 احتكار الثروة 2016-04-28 سوق النفط العالمية في الالفية الثالثة مع إشارة خاصة لدول أوبك (دراسة تحليلية قياسية) 2022-04-30
انعكاس تفعيل معيار الاستدامة NR0401 المواد الانشائية على تحسين جودة المنتج (دراسة حالة في معمل سمنت كربلاء) 2022-06-29