العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا تأثير القيم المحاسبية في ابداء الراي بالبيانات المالية وانعكاسها على قيمة الشركة 2022-06-29 الاهداف الوسيطة للسياسة النقدية وعلاقتها بفجوة الناتج والتضخم في العراق للمدة (1990-2015))) 2022-10-31 دور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء 2023-01-30 الدور الوسيط للثقة التنظيمية في العلاقة بين العدالة التنظيمية المدركة والانغراز الوظيفي بحث تحليلي لآراء عينة في مديرية تربية محافظة كربلاء 2022-04-29
الاهداف الوسيطة للسياسة النقدية وعلاقتها بفجوة الناتج والتضخم في العراق للمدة (1990-2015))) 2022-10-31
دور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء 2023-01-30
الدور الوسيط للثقة التنظيمية في العلاقة بين العدالة التنظيمية المدركة والانغراز الوظيفي بحث تحليلي لآراء عينة في مديرية تربية محافظة كربلاء 2022-04-29