العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق Post author:bus-admin Post published:2022-05-27 Post category:مقالات العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق أ.م. د عادل عيسى الوزنيمجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 19, الصفحات 203-214 Read more articles المقال السابقتحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 المقال القادمالتنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية قد يعجبك ايضا دراسة مقارنة بين طريقة ( لاسو – ماف ) وطريقة ( لاسو التكيفيه – ماف ) لاختيار المتغير في نماذج المؤشر الواحد شبه المعلميه 2022-10-31 اثر بناء هيكل رأس المال في تحديد قيمة الشركة بأطار نظريتي الإشارة والمبادلة 2022-10-31 إشكالية العلاقة بين الاقتصاد الريعي والدولة الريعية 2023-01-25 تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة 2022-12-29
دراسة مقارنة بين طريقة ( لاسو – ماف ) وطريقة ( لاسو التكيفيه – ماف ) لاختيار المتغير في نماذج المؤشر الواحد شبه المعلميه 2022-10-31