أدوات الرقابة المصرفية وتأثيرها في تعزيز جودة الخدمة بحث استطلاعي لعينة من موظفي المصارف العراقيةالحكومية الاهلية Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات أ.م.د أمير علي خليل ، عباس حامد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 71, الصفحات 121-144 Read more articles المقال السابقتأثير محددات هيكل التمويل في الرفعة المالية. (دراسة تطبيقية لعينة من الشركات المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية). المقال القادمتقويم كفاءة القطاع المصرفي العراقي باستخدام اسلوب تحليل مغلف البيانات قد يعجبك ايضا سلوك مواطنة الزبون دراسة استطلاعية لعينة من زبائن المصرف الاسلامي في ماليزيا (CIMB) 2022-06-29 اقتصاديات الابتكار في دول مجلس التعاون الخليجي تحديات الحاضر ورؤى المستقبل 2022-04-29 دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23 ايهما أفضل للشركات الاعتماد على التدقيق الداخلى أم الخارجى ..؟ 2016-04-20
دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23