اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا أثر تطبيق المعايير الدولية للتدقيق الداخلي في تعزيز قيمة حوكمة نظم المعلومات 2022-05-25 تحليل فرضية التزامن المالي في الاقتصاد العراقي باستخدام منهجية Toda-Yamamoto للسببية 2022-09-28 علاقة الهيبة الخارجية المدركة والعدالة التنظيمية المدركة واثرهما في التهكم التنظيمي (1) بحث تحليلي في كليات جامعات كربلاء 2023-02-23 راس المال الفكري واهميته في تطوير خدمات 2022-06-08
علاقة الهيبة الخارجية المدركة والعدالة التنظيمية المدركة واثرهما في التهكم التنظيمي (1) بحث تحليلي في كليات جامعات كربلاء 2023-02-23