اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا دور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة 2022-05-25 المعايبر البيئية دور في تحديد القدرة 2022-06-01 تاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد 2023-02-23 أهمية تقنيتي التحسين المستمر كايزن والتكلفة المستهدفة لقياس وتعزيز دعم أسعار المنتوج الوطني (الإسمنت المقاوم للأملاح) بحث ميداني في شركة إسمنت المثنى 2022-05-23
دور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة 2022-05-25
تاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد 2023-02-23
أهمية تقنيتي التحسين المستمر كايزن والتكلفة المستهدفة لقياس وتعزيز دعم أسعار المنتوج الوطني (الإسمنت المقاوم للأملاح) بحث ميداني في شركة إسمنت المثنى 2022-05-23