اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا تحليل اسهام عناصر القوائم المالية في تعظيم الثروة النقدية 2022-07-03 اقتصاد جزئي 2016-05-25 مشاعر ثقة المستثمرين وعائدات الاستثمار بالأسهم العادية 2022-10-31 الاصلاح الضريبي في العراق : الفرص والتحديات 2022-05-26