اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا الريادة الادراكية مدخل لتحقيق الاداء المتفوق المستدام – دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان 2023-02-23 مدى تطبيق وحدات القطاع العام العراقية لمعايير التدقيق الداخلي الدولية من وجهة نظر مدققي ديوان الرقابة المالية للحد من الغش والاحتيال 2022-05-25 مراسم الضيافة وتأثيرها في تحقيق التنمية السياحية المستدامة أهوار جنوب العراق انموذجاً 2022-05-23 تكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية 2022-12-31
الريادة الادراكية مدخل لتحقيق الاداء المتفوق المستدام – دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان 2023-02-23
مدى تطبيق وحدات القطاع العام العراقية لمعايير التدقيق الداخلي الدولية من وجهة نظر مدققي ديوان الرقابة المالية للحد من الغش والاحتيال 2022-05-25
تكنوستراتيجية ادارة المعلومات ودورها في تحقيق الميزة التكنولوجية التنافسية المستدامة دراسة استطلاعية لعينة من المنظمات العربية والأجنبية 2022-12-31