اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا أثر تغيرات سعر الفائدة في الاستثمار المصرفي عبر الية جذب الودائع – بحث تحليلية في المصارف التجارية العراقية للمدة (2004-2017) 2022-07-07 دور سلوك المواطنة التنظيمية في التغير الستراتيجي 2022-05-27 انعكاسات السياسات النقدية في مؤشرات تداول سوق الاوراق المالية (الولايات المتحدة الامريكية دراسة قياسية للمدة 1990- 2010 / وباستخدام نماذج التخلف الزمني) 2022-12-31 Confidence Interval for Binomial Proportion 2023-01-25
أثر تغيرات سعر الفائدة في الاستثمار المصرفي عبر الية جذب الودائع – بحث تحليلية في المصارف التجارية العراقية للمدة (2004-2017) 2022-07-07
انعكاسات السياسات النقدية في مؤشرات تداول سوق الاوراق المالية (الولايات المتحدة الامريكية دراسة قياسية للمدة 1990- 2010 / وباستخدام نماذج التخلف الزمني) 2022-12-31