اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م سعدون محسن سلمان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 350-390 Read more articles المقال السابقمثيل فضاء الحالة لنماذج السلاسل الزمنية التركيبية ونماذج بوكس جكيينز مع تطبيق في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادمدور عمليات إدارة المعرفة في التخطيط الاستراتيجي-دراسة استطلاعية لآراء عينة من أعضاء مجالس الكليات في جامعة كربلاء قد يعجبك ايضا توظيف المعلومات المالية وغير المالية (معايير SASB) في تعزيز شفافية الابلاغ 2022-05-07 (تأثير اداة التوريق في سيولة وربحية المصرف) 2022-04-29 المعرفة الضمنية والظاهرية وأثرهما في مراحل الاختيار الاستراتيجي دراسة تحليلية لاراء عينة من الاطباء العاملين في مدينة الطب في بغداد 2023-01-30 دور اللاملموسات في تحقيق الاداء المتميز 2022-06-08
المعرفة الضمنية والظاهرية وأثرهما في مراحل الاختيار الاستراتيجي دراسة تحليلية لاراء عينة من الاطباء العاملين في مدينة الطب في بغداد 2023-01-30