التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا أهمية الاندماج المصرفي في مواجهة تحديات المنافسة المصرفية 2023-01-25 الاستثمار في الصكوك الاسلامية ودوره في مواجهة نقص السيولة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرف الراجحي الإسلامي السعودي (2010-2017) 2022-07-07 أهمية تقنيتي التحسين المستمر كايزن والتكلفة المستهدفة لقياس وتعزيز دعم أسعار المنتوج الوطني (الإسمنت المقاوم للأملاح) بحث ميداني في شركة إسمنت المثنى 2022-05-07 تصميم الغلاف واثره في اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة نور الكفيل للتجارة العامة والمنتجات الحيوانية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-10-31
الاستثمار في الصكوك الاسلامية ودوره في مواجهة نقص السيولة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرف الراجحي الإسلامي السعودي (2010-2017) 2022-07-07
أهمية تقنيتي التحسين المستمر كايزن والتكلفة المستهدفة لقياس وتعزيز دعم أسعار المنتوج الوطني (الإسمنت المقاوم للأملاح) بحث ميداني في شركة إسمنت المثنى 2022-05-07
تصميم الغلاف واثره في اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة نور الكفيل للتجارة العامة والمنتجات الحيوانية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-10-31