التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا السياسات الزراعية في العراق التحديات وسبل المعالجة 2022-05-31 رأس المال البشري وتأثيره في تعزيز الأداء الإبداعي للعاملين/ بحث ميداني على عينة من العاملين في معمل اسمنت سامان في محافظة المثنى)*( 2023-04-18 تحليل علاقة التغير البيئي مع استراتيجيات التدريب والتطوير في هيئة التعليم التقني / جمهورية العراق 2022-06-16 المحاسبة الالكترونية وأثرها في اتخاذ القرارات في المصارف التجارية (دراسة ميدانية في المصارف التجارية العراقية) 2022-12-31
رأس المال البشري وتأثيره في تعزيز الأداء الإبداعي للعاملين/ بحث ميداني على عينة من العاملين في معمل اسمنت سامان في محافظة المثنى)*( 2023-04-18
تحليل علاقة التغير البيئي مع استراتيجيات التدريب والتطوير في هيئة التعليم التقني / جمهورية العراق 2022-06-16
المحاسبة الالكترونية وأثرها في اتخاذ القرارات في المصارف التجارية (دراسة ميدانية في المصارف التجارية العراقية) 2022-12-31