التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25 الشمول المالي نحو التنمية المستدامة 2024-05-02 التقييم الاقتصادي لاحدى مزارع انتاج محصول الحنطة 2022-06-08 تـباين اتـجاهات أعـضاء الـهيأة الـتدريسية عن واقع المنـاخ الــتنـظيمـي في كـلـيــة الإدارة والاقـتـصاد – جـامـعـة القـادسـيـــة 2022-12-31
تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25
تـباين اتـجاهات أعـضاء الـهيأة الـتدريسية عن واقع المنـاخ الــتنـظيمـي في كـلـيــة الإدارة والاقـتـصاد – جـامـعـة القـادسـيـــة 2022-12-31