التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا دور القيادة بالقيم في تعزيز المكانة الذهنية للمنظمة 2022-04-29 دور ثقافة الجودة في بناء المنظمة المتعلمة / دراسة استطلاعية لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة كركوك/ جامعة تكريت 2022-09-28 دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة 2022-12-29 استعمال التحليل الاحصائي لدراسة اهم اسباب التلوث لمناطق الاهوار العراقية 2022-10-31
دور ثقافة الجودة في بناء المنظمة المتعلمة / دراسة استطلاعية لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة كركوك/ جامعة تكريت 2022-09-28