التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا دور النزاهه السلوكية للقائد في بناء المقدرات الجوهرية للموارد البشرية- بحث تحليلي لآراء عينة من الكوادر الصحية في المستشفيات الاهلي 2022-10-31 المالية العامة وسياسات الحكم الرشيد 2016-05-31 الإحصاء إنجاز علمي ……أم آلية تضليل ؟ 2016-04-26 إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31
دور النزاهه السلوكية للقائد في بناء المقدرات الجوهرية للموارد البشرية- بحث تحليلي لآراء عينة من الكوادر الصحية في المستشفيات الاهلي 2022-10-31
إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31