التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل Post author:bus-admin Post published:2022-06-29 Post category:مقالات التسويق الخفي ودوره في تعزيز الكفاءة التسويقية- دراسة استطلاعية في BDC MOLL / في محافظة بابل أ.م.د.حسن جبر علوان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2021, المجلد 17, العدد 67, الصفحات 148-164 Read more articles المقال السابقأثر التحليل الستراتيجي للدخل التشغيلي في اتخاذ القرارات الإدارية المقال القادمتوظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام قد يعجبك ايضا دور عمليات ادارة المعرفة في البصمة الوراثية التنظيمية 2022-06-06 أثر الإدراك الستراتيجي في المكانة الستراتيجية للمنظمات عبر اثر الوسيط للتجديد الستراتيجي 2022-07-05 دور تقنية نشر وظيفة الجودة(QFD) في تقليص الفجوة بين الكلفة والقيمة لدى الزبون 2022-10-31 الارتجال التنظيمي وتأثيره في إدارة الأزمات 2022-06-29