((التأثير التفاعلي لمعايير الجودة في التعليم لتعزيز علاقة وتأثير التأثير الاستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة في الثقافة التنظيمية للمؤسسات التعليمية )) Post author:bus-admin Post published:2022-07-05 Post category:مقالات مناف عبد الكاظم محمد القطان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2019, المجلد 15, العدد 62, الصفحات 351-381 Read more articles المقال السابقدور المحاسب القضائي في الحد من الفساد المالي والاداري المقال القادممدى إمكانية إقامة صناديق الاستثمار في العراق من أجل تعزيز كفاءة سوق الأوراق المالية قد يعجبك ايضا التحول الاستراتيجي في سياسة الأوبك : اختلاط السياسة بالاقتصاد 2016-01-17 العلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة 2022-10-31 توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-17 دور نظام المعلومات التســـويقية في صنع القرار التسويقيفي شركات إنتاج الأدوية المساهمة العامة الأردنية 2022-06-29
العلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة 2022-10-31
توظيف معايير محاسبة الاستدامة ” معيار FNO101 المصارف التجارية ” لتحسين الافصاح وتحقيق الشفافية 2022-07-17
دور نظام المعلومات التســـويقية في صنع القرار التسويقيفي شركات إنتاج الأدوية المساهمة العامة الأردنية 2022-06-29