المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا أساسيات أسواق خيارات مستقبليات السلع بالتركيز على أسواق خيارات مستقبليات الطاقة – بحث نظري 2023-02-28 تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25 التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15 تقييم واقع الادارة الالكترونية والادارة عن بُعد- دراسة حالة في الشركة العامة للسمنت الجنوبية 2023-01-30
أساسيات أسواق خيارات مستقبليات السلع بالتركيز على أسواق خيارات مستقبليات الطاقة – بحث نظري 2023-02-28
تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25
التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15
تقييم واقع الادارة الالكترونية والادارة عن بُعد- دراسة حالة في الشركة العامة للسمنت الجنوبية 2023-01-30