المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا تأثير اعادة هندسة العمليات في التميز المنظمي 2022-06-29 من المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية 2023-02-23 هل يمكن تأجيل الاصلاح المالي في العراق؟…د. حيدر حسين ال طعمة.. 2020-12-16 توظيف المعلومات المالية وغير المالية (معايير SASB) في تعزيز شفافية الابلاغ 2022-05-23
من المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية 2023-02-23