المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا عرض النقد وسعر الصرف واثرهما على ادارة الاحتياطيات الدولية في اليابان (2003-2015) 2022-10-31 المحاسبة سؤال و جواب 2016-05-25 راس المال الفكري الأخضروتأثيره في التوجه الريادي: دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة وارث الأنبياء 2022-04-29 استعمال أنموذج الانحدار الذاتي الإبطاء الموزع ARDL في تحليل العلاقة السببية بين راس المال البشري والناتج المحلي الاجمالي في بيئة الاقتصاد العراقي 2022-05-25
راس المال الفكري الأخضروتأثيره في التوجه الريادي: دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة وارث الأنبياء 2022-04-29
استعمال أنموذج الانحدار الذاتي الإبطاء الموزع ARDL في تحليل العلاقة السببية بين راس المال البشري والناتج المحلي الاجمالي في بيئة الاقتصاد العراقي 2022-05-25