المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا تكوين توزيع احتمالي مرجح جديد لـ Maxwell بمقارنة معامليه 2022-10-31 القيادة الادارية الروحية.. ا.د.حمزة محمود شمخي 2021-01-18 فاعلية استراتيجية تنظيم الذات تجاه التعزيز الذاتي للموظف 2022-05-27 تحليل مؤشرات أداء العملية-دراسة تطبيقية في شركة الفرات العامة للصناعات الكيمياوية 2023-01-30