المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا ادارة الموهبة واثرها في تحقيق الادا ء 2022-06-07 مشاعر ثقة المستثمرين وعائدات الاستثمار بالأسهم العادية 2022-10-31 تأثير الذكاء الستراتيجي في النجاح الريادي: بحث ميداني لآراء عينة من القيادات العلمية والادارية في الكليات الأهلية الجامعة في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة 2022-06-29 اتجاهات السياسة المالية في اقتصاد العراق النفطي 2022-05-25
تأثير الذكاء الستراتيجي في النجاح الريادي: بحث ميداني لآراء عينة من القيادات العلمية والادارية في الكليات الأهلية الجامعة في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة 2022-06-29