المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:مدير الموقع Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا الدعم المنظمي واثره في تعزيز السيادة الاستراتيجية (دراسة تحليلية لاراء القيادات العليا في الشركة العامة لصناعة السمنت الجنوبية) 2022-10-31 قياس كفاءة رأس المال العامل وتأثيره في تعزيز ربحية شركات الاتصال دراسة تطبيقية مقارنة لشركات الاتصال المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة 2011-2018 2022-07-03 ادارة الموهبة واثرها في تحقيق الادا ء 2022-06-07 عوامل الصراع التنظيمي واستراتيجيات إدارته وأثرهما في الأداء الاستراتيجي 2023-01-25
الدعم المنظمي واثره في تعزيز السيادة الاستراتيجية (دراسة تحليلية لاراء القيادات العليا في الشركة العامة لصناعة السمنت الجنوبية) 2022-10-31
قياس كفاءة رأس المال العامل وتأثيره في تعزيز ربحية شركات الاتصال دراسة تطبيقية مقارنة لشركات الاتصال المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية للمدة 2011-2018 2022-07-03