المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا إمكانية إقامة مدن صناعية متكاملة في العراق- تجربة المملكة العربية السعودية حالة دراسية* 2022-06-29 تاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد 2023-02-23 تأثير المرونة الستراتيجية في تحقيق الأداء الستراتيجي 2022-06-29 مدى تطبيق وحدات القطاع العام العراقية لمعايير التدقيق الداخلي الدولية من وجهة نظر مدققي ديوان الرقابة المالية للحد من الغش والاحتيال 2022-05-25
تاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد 2023-02-23
مدى تطبيق وحدات القطاع العام العراقية لمعايير التدقيق الداخلي الدولية من وجهة نظر مدققي ديوان الرقابة المالية للحد من الغش والاحتيال 2022-05-25