المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا أثر إحتجاز الأرباح في عوائد الأسهـم العاديــة – دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-07-17 الأزمة المالية العالمية…تأملات وتساؤلات 2016-04-27 أنموذج مقترح لتطوير أعمال التدقيق في إقليم كوردستان وفقاً لمعيار أنتوساي 1300 2022-06-29 تطوير أستراتيجيات الموارد البشرية في منظمات الدول العربية في ظل منظمة التجارة العالمية 2022-05-27
أثر إحتجاز الأرباح في عوائد الأسهـم العاديــة – دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-07-17