المزيج التسويقي للخدمات المصرفية وتاثيره في تحقيق قيمة الزبون المستدامة -بحث تحليلي للآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين /* فرع العباس 375 Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات أ.م.د عادل عباس الجنابي ، محمد سعيد ماصخ المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2018, المجلد 14, العدد 56, الصفحات 272-307 Read more articles المقال السابقالقدرات التسويقية ودورها في تحقيق التوجه الاستباقي- دراسة استطلاعية لعدد من الشركات التجارية في مدينة دهوك المقال القادممقارنه تحليلية وتاريخية بين الانحراف المعياري والانحراف المتوسط دراسة تطبيقية على الاطفال الخدج في محافظة كركوك قد يعجبك ايضا الازمة الاقتصادية الراهنة والاصلاح المطلوب 2016-01-17 الخصخصة والنظام الضريبي في العراق 2022-06-08 اثر استراتيجيه التسوق المستدام في التوجه الريادي في التوجه الريادي 2022-06-08 دور التكامل بين تقنيتي خارطة تدفق القيمة والتكلفة على اساس النشاط الموجه بالوقت TDABC في تحسين قيمة المنتج 2022-05-25
دور التكامل بين تقنيتي خارطة تدفق القيمة والتكلفة على اساس النشاط الموجه بالوقت TDABC في تحسين قيمة المنتج 2022-05-25