مقارنة خوارزميات مختلفة لتقدير معاملين لتوزيع رايلي الموزون Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات Rwaa Saleh Mohamed AL-Safar المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2016, المجلد 12, العدد 49, الصفحات 339-352 Read more articles المقال السابقالرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادم“أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “ قد يعجبك ايضا دور التسويق الابداعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة 2022-12-29 تفعيل ضريبة التركات وتأثيرها في الوعاء الضريبي بحث تطبيقي في الهيئة العامة للضرائب 2022-12-29 تقييم الأداء المالي لمصرف التنمية والتمويل العراقي للمدة 2015-2018 2022-04-29 راس المال الفكري الأخضروتأثيره في التوجه الريادي: دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة وارث الأنبياء 2022-04-29
راس المال الفكري الأخضروتأثيره في التوجه الريادي: دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة وارث الأنبياء 2022-04-29