“أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “


“أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “

أ.د. علاء فرحان طالب،، أ. فؤاد حمودي العطار ، م.حسن جبر علوان

المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2016, المجلد 12, العدد 48, الصفحات 1-27

أ.د. علاء فرحان طالب،، أ. فؤاد حمودي العطار ، م.حسن جبر علوان

المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2016, المجلد 12, العدد 48, الصفحات 1-27