مقارنة خوارزميات مختلفة لتقدير معاملين لتوزيع رايلي الموزون Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات Rwaa Saleh Mohamed AL-Safar المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2016, المجلد 12, العدد 49, الصفحات 339-352 Read more articles المقال السابقالرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادم“أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “ قد يعجبك ايضا التنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية 2022-05-27 دور التسويق المؤثر في تعزيز إدارة خبرة الزبون 2023-04-05 مقارنة بين التحليل والتميزالخطي واحتمال الاستجابةفي تصنيف البيانات 2022-05-31 ” اثر مقياسي الارباح المحاسبية والقيمة الاقتصادية المضافة في الارباح الضريبة 2022-05-27
التنبؤ بأعداد الزائرين غير العراقيين في محافظة كربلاء المقدسة باستخدام اسلوب السلاسل الزمنية 2022-05-27