استعمال بعض الطرائق لتقدير معلمات ومعوليه لنموذج الاحتمالي المركب (الاسي- ويبل ) مع تطبيق عملي Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.م حـيـدر رائـد طـالب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 52, الصفحات 246-268 Read more articles المقال السابقتطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) المقال القادمالعلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة قد يعجبك ايضا التمويل الأخضر ودوره في تحسين أداء المصارف العارقية – دارسة استطلاعية تحليلية لآارء عينة من مدارء المصارف 2022-07-07 نمو الطلب العالمي على النفط وامكانيات تغطيته (دراسة استشرافية) 2023-01-25 تأثير مخرجات العاملين في الاداء التشغيلي دراسة أستطلاعية للمشروعات الصناعية الصغيرة 2022-06-23 إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31
التمويل الأخضر ودوره في تحسين أداء المصارف العارقية – دارسة استطلاعية تحليلية لآارء عينة من مدارء المصارف 2022-07-07
إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31