استعمال بعض الطرائق لتقدير معلمات ومعوليه لنموذج الاحتمالي المركب (الاسي- ويبل ) مع تطبيق عملي Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات م.م حـيـدر رائـد طـالب المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2017, المجلد 13, العدد 52, الصفحات 246-268 Read more articles المقال السابقتطوير مقدر مقلص لتقدير مصفوفة التباين والتباين المشترك ذات الابعاد الكبيرة باستخدام الدوال المثلثية الزائدية ( الخصائص الكيميائية لتربة حوض دجلة في محافظة واسط) المقال القادمالعلاقة بين خصائص المنظمات المتعلمة وعوامل النجاح الحرجة دراسة تحليلية لآراء عينة من القيادات والعاملين في رئاسة جامعة الكوفة قد يعجبك ايضا تحليل العلاقة ما بين مضاعفات تقييم الأسهم والتنبؤ بالقيمة السوقية للأسهم 2022-05-25 أثر تطبيق المعايير الدولية للتدقيق الداخلي في تعزيز قيمة حوكمة نظم المعلومات 2022-05-25 اثر تبني مدخل القدرات الديناميكية لتحقيق الأداء المنظمي المستدام 2023-01-25 بعض النتائج عن الفضاءات 3-المعيارية و الفضاءات الضبابية 3- المعيارية 2023-01-30