دور آليات الحوكمة في المصارف لتعزيز الافصاح المعلوماتي Post author:bus-admin Post published:2022-12-29 Post category:مقالات وجدان فالح حسن ، أ.م. د جنان مهدي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2022, المجلد 18, العدد 73, الصفحات 231-257 Read more articles المقال السابقالمرونة الاستراتيجية وتأثيرها في إدارة الأزمات المقال القادمتأثير صافي رأس المال العامل على القيمة السوقية للمنشأة قد يعجبك ايضا تأثير هيكل التمويل بإطار نظرية الالتقاط في قيمة الشركة 2022-12-29 تأثير تطبيق موازنة التحسين المستمر على القرارات الادارية في الشركات العراقية 2022-09-26 العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق 2022-05-27 استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية 2023-02-15
استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية 2023-02-15