استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا أثر التصنيع المتسارع في تحقيق الميزة التنافسية/ بحث تحليلي لآراء عينة من مسؤولي الاقسام الانتاجية بشركة العامة لصناعة السيارات/ الاسكندرية 2022-06-29 توظيف تقنية الهندسة المتزامنة في تصميم المنتج 2023-04-05 مدى استجابة المتغيرات المالية والاقتصادية للتيسير الكمي في الولايات المتحدة 2022-05-25 العلاقة بين جدول تباين الانحدار وجدول تحليل التباين في التجارب العاملية الكاملة 2022-05-25
أثر التصنيع المتسارع في تحقيق الميزة التنافسية/ بحث تحليلي لآراء عينة من مسؤولي الاقسام الانتاجية بشركة العامة لصناعة السيارات/ الاسكندرية 2022-06-29