استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا تفعيل القياس بالقيمة العادلة لتحقيق متطلبات شفافية الإبلاغ المالي الدولية وأثره على دعم القرارات الاستثمارية( ) ” بحث استطلاعي في سوق العراق للأوراق المالية” 2022-05-25 تخفيض اسعار الصرف في العراق : التوقيت والتداعيات 2021-01-03 مقومات الأمن الغذائي 2023-01-25 العلاقة بين التضخم والنمو الاقتصادي في السعودية (1990-2017): دراسة قياسية 2022-05-25
تفعيل القياس بالقيمة العادلة لتحقيق متطلبات شفافية الإبلاغ المالي الدولية وأثره على دعم القرارات الاستثمارية( ) ” بحث استطلاعي في سوق العراق للأوراق المالية” 2022-05-25