استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا توظيف معايير الاستدامة الاقتصادية في تعزيز قيمة الشركة 2022-05-05 مدى توافر قيم ثقافة الجودة في المنظمات الفندقية / دراسة حالة في فندق نينوى الدولي 2022-12-31 التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15 أثر استراتيجيات الاعمال في اختيار استراتيجية سلسلة التجهيز 2023-01-30
التوجه الريادي في منظمات الأداء العالي: دراسة تحليأتيه لآراء عينة من القيادات الإدارية في جامعة الإمارات العربية المتحدة 2023-02-15