استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا استعمال اساليب اللامعلمية لدراسة الاختلافات بين العوامل المؤثرة في وزن الاطفال حديثي الولادة 2022-06-29 تسعير الخيارات الأمريكية على مستقبليات مؤشرات الأسهم باستخدام نموذج بارونو وايلي التقريبي- دراسة تطبيقية على بيانات بورصة أسهم نيويورك وبورصة شيكاغو التجارية 2023-01-30 واقع وافاق الفعاليات الاقتصادية السياحة الرقمية في الاردن (الاقتصاد السياحي الرقمي ودوره في التنمية السياحية / تجارب دول مختارة 2022-04-29 تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة 2023-01-30
استعمال اساليب اللامعلمية لدراسة الاختلافات بين العوامل المؤثرة في وزن الاطفال حديثي الولادة 2022-06-29
تسعير الخيارات الأمريكية على مستقبليات مؤشرات الأسهم باستخدام نموذج بارونو وايلي التقريبي- دراسة تطبيقية على بيانات بورصة أسهم نيويورك وبورصة شيكاغو التجارية 2023-01-30
واقع وافاق الفعاليات الاقتصادية السياحة الرقمية في الاردن (الاقتصاد السياحي الرقمي ودوره في التنمية السياحية / تجارب دول مختارة 2022-04-29
تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة 2023-01-30