استراتيجية التسويق بالعلاقات واثرها في تحقيق ولاء الزبون – دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من موظفي وزبائن المصارف الاهلية العراقية Post author:bus-admin Post published:2023-02-15 Post category:مقالات أ.فؤاد حمودي العطاري، احمد عبد العباس الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 39, الصفحات 147-167 Read more articles المقال السابقاختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 المقال القادماختبار وتحليل نماذج للتنبؤ بالفشل المالي للشركات – بحث تطبيقي لعينة من شركات الاستثمار المالي المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية للمدة من 2007-2011 قد يعجبك ايضا دور معايير المحاسبة الدولية في الافصاح عن الادوات المالية المشتقة في القوائم المالية 2022-10-31 أثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة 2022-05-25 تأثير تطوير وصيانة الموارد البشرية في تقليل ظاهرة الاغتراب الوظيفي دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري الشركة العامة للصناعات التعدينية والعزل المائي 2023-01-30 اثر استخدام تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في الثقافة التنظيمية(*) /دراسة استطلاعية في شركات الاتصالات المتنقلة في العراق/ الاسيا سيل وزين العراق في محافظة كربلاء 2022-10-31
أثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة 2022-05-25
تأثير تطوير وصيانة الموارد البشرية في تقليل ظاهرة الاغتراب الوظيفي دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري الشركة العامة للصناعات التعدينية والعزل المائي 2023-01-30
اثر استخدام تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في الثقافة التنظيمية(*) /دراسة استطلاعية في شركات الاتصالات المتنقلة في العراق/ الاسيا سيل وزين العراق في محافظة كربلاء 2022-10-31