دور الإبداع التسويقي في تحسين أداء العاملين دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للنسيج الناعم في الحلة Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م.م رحاب حسين جواد الكريطي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 218-242 Read more articles المقال السابقالرضا الوظيفي للملاكات( التدريسية والفنية الإدارية ) دراسة حالة في المعهد التقني / بابل المقال القادمظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات قد يعجبك ايضا فائض إمدادات حوض الأطلسي يبقي الضغط على الأسعار 2016-05-04 أمكانية تطبيق نظام المحاسبة الرشيقة واثرها على بناء ميزة تنافسية مستدامة 2022-06-29 إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31 تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23
إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد 2022-12-31
تدقيق الاداء الاستراتيجي وقياس مدى تطبيقه في العراق – دراسة استطلاعية لاراء عينة من مراقبي الحسابات في ديون الرقابة المالية 2023-02-23