تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:مدير الموقع Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30 مقالات اقتصادية 2016-04-24 تأثير ضغط العمل في التهكم التنظيمي دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من الملاك التمريضي في مشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف 2022-10-31 دور النظام المحاسبي الحكومي في تقويم اداء الوحدات الحكومية 2023-01-25
تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30
تأثير ضغط العمل في التهكم التنظيمي دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من الملاك التمريضي في مشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف 2022-10-31