تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا استعمال أنموذج الانحدار الذاتي الإبطاء الموزع ARDL في تحليل العلاقة السببية بين راس المال البشري والناتج المحلي الاجمالي في بيئة الاقتصاد العراقي 2022-05-25 اختبار مستوى توافر مستلزمات تطبيق حلقات الجودة واثرها في الابداع – دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في مركزي الوزيرية والعراقي الكوري التابعين لدائرة التدريب المهني 2023-02-23 التوقعات العقلانية وبعض تطبيقاتها في الاقتصاد الكلي 2022-12-31 الازمة الاقتصادية الراهنة والاصلاح المطلوب 2016-01-17
استعمال أنموذج الانحدار الذاتي الإبطاء الموزع ARDL في تحليل العلاقة السببية بين راس المال البشري والناتج المحلي الاجمالي في بيئة الاقتصاد العراقي 2022-05-25
اختبار مستوى توافر مستلزمات تطبيق حلقات الجودة واثرها في الابداع – دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في مركزي الوزيرية والعراقي الكوري التابعين لدائرة التدريب المهني 2023-02-23