تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا تأثير ادارة المخاطر المصرفية وفق مدخل ادارة المشروع في الاداء المصرفي وامكانية تطبيقه في المصارف العراقية- دراسة تطبيقية لعينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية 2022-09-29 وهم الأصول المالية 2016-05-04 وزراء التكنوقراط وموازنة 2014 2015-01-29 تحليل اسهام عناصر القوائم المالية في تعظيم الثروة النقدية 2022-07-03
تأثير ادارة المخاطر المصرفية وفق مدخل ادارة المشروع في الاداء المصرفي وامكانية تطبيقه في المصارف العراقية- دراسة تطبيقية لعينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للاوراق المالية 2022-09-29