تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا إنتاج الوقود الحيوي وآثاره الايجابية والسلبية على قطاعي الطاقة والزراعة 2023-01-29 إطار محاسبي مقترح لقياس كفاية رأس المال للمصارف الاسلامية في ضوء تعرضها للمخاطر لتعزيز كفاءة وفاعلية النظام الرقابي – دراسة اخبارية في المصرف العراقي الاسلامي للاستثمار والتنمية . 2023-02-28 أستخدام أسلوب البرمجة الخطية في تعظيم المنافع من اعادة تدوير النفايات الصلبة في محافظة كربلاء 2022-05-25 ظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات 2023-01-30
إطار محاسبي مقترح لقياس كفاية رأس المال للمصارف الاسلامية في ضوء تعرضها للمخاطر لتعزيز كفاءة وفاعلية النظام الرقابي – دراسة اخبارية في المصرف العراقي الاسلامي للاستثمار والتنمية . 2023-02-28
أستخدام أسلوب البرمجة الخطية في تعظيم المنافع من اعادة تدوير النفايات الصلبة في محافظة كربلاء 2022-05-25