تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25 أثر الالتزام بأخلاقيات الأعمال والمسؤوليات الاجتماعية في ظل الأعمال الالكترونية على الأداء المالي (دراسة ميدانية على عينة من البنوك التجارية الأردنية) 2023-01-30 مقارنة معيار الرقابة الداخلية ضمن المعايير الامريكية والبريطانية والدولية 2016-04-20 قياس امكانية تطبيق سلسلة التجهيز المتسارعة 2022-05-25
الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25
أثر الالتزام بأخلاقيات الأعمال والمسؤوليات الاجتماعية في ظل الأعمال الالكترونية على الأداء المالي (دراسة ميدانية على عينة من البنوك التجارية الأردنية) 2023-01-30