تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا متطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء 2023-01-30 التسويق الترابطي ودوره في الحد من حالات الجمود التنظيمي بحث استطلاعي لأراء عينة من العاملين في معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف 2022-05-27 دور المساءلة في مكان العمل في تقليل الانسحاب الوظيفي للأفراد العاملين 2023-06-05 دور المدقق الخارجي في تقويم الاداء بما يحقق التنمية المستدامة (أطار مقترح لتقويم الاداء ) (بحث تطبيقي في تشكيلات وزارة التربية العراقية ) 2022-04-29
متطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء 2023-01-30
التسويق الترابطي ودوره في الحد من حالات الجمود التنظيمي بحث استطلاعي لأراء عينة من العاملين في معمل الألبسة الرجالية الجاهزة في النجف الاشرف 2022-05-27
دور المدقق الخارجي في تقويم الاداء بما يحقق التنمية المستدامة (أطار مقترح لتقويم الاداء ) (بحث تطبيقي في تشكيلات وزارة التربية العراقية ) 2022-04-29