تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا واقع تطبيق ممارسات الاستراتيجيات التنافسية العامة في قطاع الفنادق العراقية دراسة تطبيقية على عينة من الفنادق في مدينتي بغداد وكربلاء 2022-04-30 انعكاس تعظيم الثروة النقدية على استمرارية الشركات واستدامتها (بحث تطبيقي في عينة من الشركات العراقية المساهمة المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية) 2022-04-30 دور الجامعة في تحقيق الاستثمار الأمثل 2023-01-23 قياس فاعلية وظائف نظام المناعة التنظيمية دراسة استطلاعية تحليلية في شركة الخطوط الجوية العراقية 2022-10-31
واقع تطبيق ممارسات الاستراتيجيات التنافسية العامة في قطاع الفنادق العراقية دراسة تطبيقية على عينة من الفنادق في مدينتي بغداد وكربلاء 2022-04-30
انعكاس تعظيم الثروة النقدية على استمرارية الشركات واستدامتها (بحث تطبيقي في عينة من الشركات العراقية المساهمة المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية) 2022-04-30
قياس فاعلية وظائف نظام المناعة التنظيمية دراسة استطلاعية تحليلية في شركة الخطوط الجوية العراقية 2022-10-31