تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا تأثير تقنيات الإنتاج الحديثة على الكفاءة الإنتاجية 2023-01-25 أثر التغيير التكنولوجي في تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد العراقي للمدة (1990– 2014) 2022-04-29 الآثار الاقتصادية المُتحققة والمُحتملة لتحرير التجارة الخارجية في العراق 2022-06-09 ممارسات إدارة الموارد البشرية الخضراء وتأثيرها في جودة الخدمة التعليمية 2023-06-05