تصميم برنامج محوسب لتقييم جودة الخدمة المصرفية من وجهتي نظر المديرين والزبائن Post author:bus-admin Post published:2023-02-23 Post category:مقالات أ.م.د. اكرم محسن الياسري، حيدر محمد كريم المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2014, المجلد 10, العدد 40, الصفحات 110-137 Read more articles المقال السابقتاثير المزيج التسويقي في ادارة علاقات الزبون – دراسة استطلاعية لاراء عينة في شركة نصر العامة للصناعات الميكانيكية – بغداد المقال القادممن المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية قد يعجبك ايضا تأثير رأس المال الاجتماعي في الثقافة المنظمية دراسة تحليلية في الشركة العامة لتجارة الحبوب 2023-01-25 دور القيـــادة المحــاورة في تعزيــــز الانغراز الوظيفـــي دراسة تحليلية لآراء عينة من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس الأهلية في محافظة بغداد 2022-06-29 الرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة 2022-06-06 مشروع مقترح لمعالجة العجز المخطط في موازنة 2015 2015-01-21
تأثير رأس المال الاجتماعي في الثقافة المنظمية دراسة تحليلية في الشركة العامة لتجارة الحبوب 2023-01-25
دور القيـــادة المحــاورة في تعزيــــز الانغراز الوظيفـــي دراسة تحليلية لآراء عينة من اعضاء الهيئات التدريسية في المدارس الأهلية في محافظة بغداد 2022-06-29