انعكاس مرتكزات استراتيجيات تسويق قيادة الجيل في تعزيز قيمة الزبون Post author:bus-admin Post published:2023-04-05 Post category:مقالات أ.م.د. رعد عدنان رؤوف المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 75, الصفحات 266-287 Read more articles المقال السابقاطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي المقال القادمتأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق قد يعجبك ايضا تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25 دور الفخر التنظيمي في الاستغراق الوظيفي : الدور الوسيط للانتماء المنظمي (بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة) 2022-04-30 دراسة واقع الموازنة العامة للوحدات الإدارية العامة في إقليم كوردستان – العراق وطرق تطويرها 2023-01-30 أثر الرافعة المالية في كلفة التمويل ومعدل العائد على حق الملكية 2022-06-16
تطبيق استراتيجيات الزخم في سوق العراق للأوراق المالية( دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-05-25
دور الفخر التنظيمي في الاستغراق الوظيفي : الدور الوسيط للانتماء المنظمي (بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة) 2022-04-30
دراسة واقع الموازنة العامة للوحدات الإدارية العامة في إقليم كوردستان – العراق وطرق تطويرها 2023-01-30