انعكاس مرتكزات استراتيجيات تسويق قيادة الجيل في تعزيز قيمة الزبون Post author:bus-admin Post published:2023-04-05 Post category:مقالات أ.م.د. رعد عدنان رؤوف المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 75, الصفحات 266-287 Read more articles المقال السابقاطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي المقال القادمتأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق قد يعجبك ايضا قياس واختبار العلاقة السببية بين مؤشرات سوق النفط العالمية للمدة 1970 – 2009باستخدام أنموذج هاسيو (Hsiao) 2022-06-27 تأثير ضغط العمل في التهكم التنظيمي دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من الملاك التمريضي في مشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف 2022-10-31 الشخصية الاستباقية وأنعكاسها في الاداء الابداعي للعاملين 2022-05-23 تشخيص أنموذجات السلاسل الزمنية الكفوءة (تطبيق عملي) 2022-04-29
قياس واختبار العلاقة السببية بين مؤشرات سوق النفط العالمية للمدة 1970 – 2009باستخدام أنموذج هاسيو (Hsiao) 2022-06-27
تأثير ضغط العمل في التهكم التنظيمي دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من الملاك التمريضي في مشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف 2022-10-31