انعكاس مرتكزات استراتيجيات تسويق قيادة الجيل في تعزيز قيمة الزبون Post author:bus-admin Post published:2023-04-05 Post category:مقالات أ.م.د. رعد عدنان رؤوف المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 75, الصفحات 266-287 Read more articles المقال السابقاطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي المقال القادمتأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق قد يعجبك ايضا التفكير الستراتيجي وتأثيره في الأداء الإبداعي 2022-06-29 دور المنظمات المتعلمة في الحد من سلوك العمل العكسي 2022-12-29 THE ECONOMIC IMPORTANCE OF IRAQI AIRSPACE 2004-2018 2022-04-29 Confidence Interval for Binomial Proportion 2023-01-25