انعكاس مرتكزات استراتيجيات تسويق قيادة الجيل في تعزيز قيمة الزبون Post author:bus-admin Post published:2023-04-05 Post category:مقالات أ.م.د. رعد عدنان رؤوف المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 75, الصفحات 266-287 Read more articles المقال السابقاطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي المقال القادمتأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق قد يعجبك ايضا دور مرتكزات البراعة الاستراتيجية في تعزيز وبناء سمعة مؤسسات التعليم العالي 2022-06-01 التقيم اقتصادي لمشاريع تربيه الاسماك في الاقفاص لمحافظه بابل 2022-06-08 دور الاحتياطيات الدولية في استقرار ميزإن المدفوعات ـ الجزائر 2022-05-27 اين شركاتنا من حوكمة الشركات 2016-04-20