انعكاس مرتكزات استراتيجيات تسويق قيادة الجيل في تعزيز قيمة الزبون Post author:bus-admin Post published:2023-04-05 Post category:مقالات أ.م.د. رعد عدنان رؤوف المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 75, الصفحات 266-287 Read more articles المقال السابقاطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي المقال القادمتأثير التعقيد المعرفي في البراعة الاستراتيجية بحث تحليلي لأراء عينة من المديرين العاملين في شركات الاتصالات النقالة في العراق قد يعجبك ايضا التأثير الاقتصادي لمشكلة الثلوث المنحي على بعض المنشآت الصناعية 2023-01-25 التلازم بين أبعاد الذكاء الروحي والهوية التنظيمية بحث استطلاعي لآراء عينة من العاملي في الجامعات الأهلية في محافظة بغداد 2023-01-25 ظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات 2023-01-30 تأثيـر ادارة الموارد البشرية الالكترونية في التميز التنظيمـي (دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في جامعة البصرة) 2022-12-29
التلازم بين أبعاد الذكاء الروحي والهوية التنظيمية بحث استطلاعي لآراء عينة من العاملي في الجامعات الأهلية في محافظة بغداد 2023-01-25
تأثيـر ادارة الموارد البشرية الالكترونية في التميز التنظيمـي (دراسة استطلاعية لآراء عينة من العاملين في جامعة البصرة) 2022-12-29