تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل 2023-01-30 أثــر الأزمة المالية العالمية في سوق العــراق للأوراق المالية , دراسة ميدانية 2022-12-31 أثر موازنة البرامج والاداء في الاداء المنظمي في الوحدات الحكومية العراقية بحث تطبيقي في وزارة المالية 2023-04-18 تقييم كفاءة الأداء الاقتصادي لمصانع تعليب كربلاء للمواد الغذائية دراسة حالة إنتاج الدبس والخل للمدة من 2014-2020 2023-06-05
استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل 2023-01-30
أثر موازنة البرامج والاداء في الاداء المنظمي في الوحدات الحكومية العراقية بحث تطبيقي في وزارة المالية 2023-04-18
تقييم كفاءة الأداء الاقتصادي لمصانع تعليب كربلاء للمواد الغذائية دراسة حالة إنتاج الدبس والخل للمدة من 2014-2020 2023-06-05