تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا تأثير الصيانة المنتجة الشاملة في اداء العمليات دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية _ بابل 2022-05-07 الميزة النسبية الانتاج الاسماك في الاقفاص العائمة 2022-06-08 قياس الاثار غير المباشرة لبعض العوامل المعتمدة ضمن نظرية تعدد المستويات على الاداء المنظمي المستدام من خلال مهارات التفكير الستراتيجي 2023-02-23 دور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي 2023-06-05
تأثير الصيانة المنتجة الشاملة في اداء العمليات دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة لصناعة السيارات الاسكندرية _ بابل 2022-05-07
قياس الاثار غير المباشرة لبعض العوامل المعتمدة ضمن نظرية تعدد المستويات على الاداء المنظمي المستدام من خلال مهارات التفكير الستراتيجي 2023-02-23