تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28 التطوير الإدارى فى الأجهزة الحكومية 2016-04-26 تحليل مؤشرات التنمية المستدامة في العراق للمدة 1990 – 2013 2022-05-27 دور القيادة المتواضعة في تمكين الموارد البشرية 2023-04-05
دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28