تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا سوق النفط العالمية في الالفية الثالثة مع إشارة خاصة لدول أوبك (دراسة تحليلية قياسية) 2022-05-25 التعليم ومرض الدبلوما 2015-01-20 توظيف اسلوب Jacknife لايجاد مقدرات معولية توزيع رايلي ذات المعلمة الواحدة ومقارنتها ببعض طرق التقدير الاخرى 2023-01-30 تحليل فجوة اقتصاد المعرفة بين الاقتصادات المتقدمة والنامية 2022-05-27
توظيف اسلوب Jacknife لايجاد مقدرات معولية توزيع رايلي ذات المعلمة الواحدة ومقارنتها ببعض طرق التقدير الاخرى 2023-01-30