تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا أثر استثمار رأس المال الفكري في تخفيض إجمالي كلف الجودة الشاملة دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية– مصنع نسيج الحلة 2022-10-31 استخدام المحاكات في تقدير معلمة القياس لتوزيع كاما المستمر 2022-05-31 التكامل بين مدخلي الهندسة العكسية والكلفة على اساس الخصائص 2022-05-27 الخصخصة وامكانية نجاحها في العراق بعد عام 2003 2022-04-30
أثر استثمار رأس المال الفكري في تخفيض إجمالي كلف الجودة الشاملة دراسة تطبيقية في الشركة العامة للصناعات النسيجية– مصنع نسيج الحلة 2022-10-31