تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا اثر الثقافة التنظيمية في الإبداع ألمنظمي دراسة ميدانية في شركة الوسام لمنتوجات الألبان والمواد الغذائية المحدودة / كربلاء 2022-12-31 العلاقة بين استراتيجيات ادارة الموارد البشرية والاداء التنظيمي – دراسة ميدانية في شركة الحفر العراقية في البصرة 2023-02-15 تقييم جودة الخدمة المصرفية في فرعي مصرف الرافدين/ الخضراء والمعرفة: دراسة مقارنة 2022-12-29 ملامح تشكل اقتصاد المعرفة في البلدان العربية (الإمكانات المتاحة والأفاق المستقبلية) 2022-05-25
اثر الثقافة التنظيمية في الإبداع ألمنظمي دراسة ميدانية في شركة الوسام لمنتوجات الألبان والمواد الغذائية المحدودة / كربلاء 2022-12-31
العلاقة بين استراتيجيات ادارة الموارد البشرية والاداء التنظيمي – دراسة ميدانية في شركة الحفر العراقية في البصرة 2023-02-15