تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:مدير الموقع Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا تصميم الغلاف واثره في اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة نور الكفيل للتجارة العامة والمنتجات الحيوانية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-10-31 تحليل اثر متغيرات الاقتصاد الرقمي وقياسة على اقتصاد دولة الامارات العربية المتحدة للمدة من (1999-2013) 2022-05-27 دور المساءلة في مكان العمل في تقليل الانسحاب الوظيفي للأفراد العاملين 2023-06-05 تأثير الاستراتيجيات التنافسية في تحسين الانتاجية دراسة تحليلية في شركة قمم اربيل/ معمل النورة في كربلاء المقدسة 2022-12-29
تصميم الغلاف واثره في اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلك دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في شركة نور الكفيل للتجارة العامة والمنتجات الحيوانية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-10-31
تحليل اثر متغيرات الاقتصاد الرقمي وقياسة على اقتصاد دولة الامارات العربية المتحدة للمدة من (1999-2013) 2022-05-27
تأثير الاستراتيجيات التنافسية في تحسين الانتاجية دراسة تحليلية في شركة قمم اربيل/ معمل النورة في كربلاء المقدسة 2022-12-29