تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23 التفكير الستراتيجي وتأثيره في الأداء الإبداعي 2022-06-29 دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28 تأثير الذكاء الستراتيجي في النجاح الريادي: بحث ميداني لآراء عينة من القيادات العلمية والادارية في الكليات الأهلية الجامعة في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة 2022-06-29
دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23
دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28
تأثير الذكاء الستراتيجي في النجاح الريادي: بحث ميداني لآراء عينة من القيادات العلمية والادارية في الكليات الأهلية الجامعة في محافظتي بابل وكربلاء المقدسة 2022-06-29