تفاعل تجربة الزبائن ودوره في الالتزام التنظيمي Post author:bus-admin Post published:2023-06-05 Post category:مقالات م . ياسمين قاسم الخفاجي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2023, المجلد 19, العدد 76, الصفحات 296-318 Read more articles المقال السابقدور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي المقال القادمدور إعادة هندسة العمليات الإنتاجية في تحقيق التصنيع الذكي قد يعجبك ايضا طرق تمييز الصور الرقمية باستخدام التوزيعات الاحصائية 2023-02-23 التمكين بين الفكر التنظيمي والفقه الإسلامي 2022-06-16 التكامل السلوكي المدرك لفريق الإدارة العليا كمنهج مستقبلي لتقليل الإنومية التنظيمية 2022-06-01 مقومات الأمن الغذائي 2023-01-25