إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا اقتصاد جزئي 2016-05-25 اثر ادارة المعرفة على جودة الخدمة الصحية دراسة تطبيقية في مستشفى الحسين العام / كربلاء 2022-12-31 دور لجنة المراجعة وخلفية اعضائها المهنية والعلمية 2016-04-20 دور تقنية الهندسة المتزامنة في تحسين جودة المنتج 2022-06-29