إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا دور القيادة المتواضعة في تمكين الموارد البشرية 2023-04-05 تشخيص واقع البصمة الوراثية التنظيمية (DNA) لمنظمات الاعمال العراقية – بحث استطلاعي تحليلي في عينة من المنظمات العراقية 2023-02-23 تقييم المنزلة الاجتماعية للمهنة المحاسبية في البيئة العراقية 2023-01-30 القضايا الرئيسة في اعادة تشكيل القواعد المنظمة لسوق المشتقات المالية -مدخل تحليلي نظري 2023-01-30
تشخيص واقع البصمة الوراثية التنظيمية (DNA) لمنظمات الاعمال العراقية – بحث استطلاعي تحليلي في عينة من المنظمات العراقية 2023-02-23