إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:مدير الموقع Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا حليل العلاقه السببيه بين عجز الموازنه العامه والناتج المحلي الاجمالي 2022-06-08 تأثير المخاطرة السوقية على معدلات التعثر في السداد 2022-07-06 اثر التوزيع المصرفي في صافي الدخل” بحث تطبيقي في مصرف أشور الدولي للإستثمار 2022-10-31 دور التدفق المعرفي في تعزيز أبعاد التمكين الإداري – دراسة استطلاعية لآراء المدراء في شركة رويال كولورز للطباعة والتغليف في السليمانية 2022-07-07
دور التدفق المعرفي في تعزيز أبعاد التمكين الإداري – دراسة استطلاعية لآراء المدراء في شركة رويال كولورز للطباعة والتغليف في السليمانية 2022-07-07