إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية 2022-05-25 اثر تقلبات اسعار الصرف على المؤشر العام لاسعار الاسهم 2022-05-31 الصمت التنظيمي في المصارف الحكومية وعلاقته بسلوك العمل العكسي دراسة استطلاعية لعينة من فروع المصارف الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-09-26 دراسة مقارنة بين طريقة ( لاسو – ماف ) وطريقة ( لاسو التكيفيه – ماف ) لاختيار المتغير في نماذج المؤشر الواحد شبه المعلميه 2022-10-31
الصمت التنظيمي في المصارف الحكومية وعلاقته بسلوك العمل العكسي دراسة استطلاعية لعينة من فروع المصارف الحكومية في محافظة كربلاء المقدسة 2022-09-26
دراسة مقارنة بين طريقة ( لاسو – ماف ) وطريقة ( لاسو التكيفيه – ماف ) لاختيار المتغير في نماذج المؤشر الواحد شبه المعلميه 2022-10-31