إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا دور الانغراز التنظيمي في تبني منطلقات التجديد الاستراتيجي اثناء أوقات التآكل البيئي بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من القيادات في الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات 2022-05-25 لتعليم التنظيمي في تعزيز التمكين الاداري للموارد البشرية دراسة تطبيقية على عينة من العاملين في منظمات جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-27 أثر الإنفاق الحكومي في الإنفاق الخاص في العراق للمدة (1990-2016) 2022-05-25 تأثير اساليب القيادة على الابداع في مكان العمل(دراسة تطبيقية في شركة نفط ميسان) 2023-06-05
دور الانغراز التنظيمي في تبني منطلقات التجديد الاستراتيجي اثناء أوقات التآكل البيئي بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من القيادات في الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات 2022-05-25
لتعليم التنظيمي في تعزيز التمكين الاداري للموارد البشرية دراسة تطبيقية على عينة من العاملين في منظمات جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-27