إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا جانب من موكب جامعة كربلاء-كلية الادارة والاقتصاد 2017-10-17 الرصد البيئي والذكاء التنافسي و أثرهما في المقدرات الجوهرية للمنظمة-دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري شركة كربلاء لصناعة الاسمنت 2023-01-30 دور القيادة المتواضعة في تعزيز التعلم التنظيمي دراسة تطبيقية لآراء عينة من الموظفين في كلية التربية الاساسية – جامعة الكوفة 2022-04-29 السياسات الاقتصادية المطلوبة في ظل المرحلة الراهنة 2023-01-25
الرصد البيئي والذكاء التنافسي و أثرهما في المقدرات الجوهرية للمنظمة-دراسة استطلاعية لأراء عينة من مديري شركة كربلاء لصناعة الاسمنت 2023-01-30
دور القيادة المتواضعة في تعزيز التعلم التنظيمي دراسة تطبيقية لآراء عينة من الموظفين في كلية التربية الاساسية – جامعة الكوفة 2022-04-29