إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا الاستخبارات الاستراتيجية ودورها في تحسين جودة الخدمة المصرفية 2022-10-31 دور التغذية العكسية للأداء المصرفي بتحديد مسارات التجديد الاستراتيجي دراسة استطلاعيه لآراء عينة من القيادات الإدارية للمصارف الأهلية في المحافظات كربلاء المقدسة ، والنجف الاشرف ، وبابل 2022-10-31 اثر تصميم العمل فى الاجهاد الوظيفي – دراسة ميدانية فيالمستشفيات الخاصة- محافظة السليمانية 2022-06-23 تكامل اسواق الاسهم الدولية بظل الازمة المالية – دراسة تحليلية لعينة من اسواق الاسهم الدولية 2022-10-31
دور التغذية العكسية للأداء المصرفي بتحديد مسارات التجديد الاستراتيجي دراسة استطلاعيه لآراء عينة من القيادات الإدارية للمصارف الأهلية في المحافظات كربلاء المقدسة ، والنجف الاشرف ، وبابل 2022-10-31
تكامل اسواق الاسهم الدولية بظل الازمة المالية – دراسة تحليلية لعينة من اسواق الاسهم الدولية 2022-10-31