إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا دور استراتيجيات ادارة الصراع في تحقيق العدالة التنظيمية دراسة تحليلية في جامعة كربلاء 2022-10-31 Confidence Interval for Binomial Proportion 2023-01-25 دور التجديد الاستراتيجي في تحقيق السيادة الاستراتيجية 2022-05-25 الريادة الادراكية مدخل لتحقيق الاداء المتفوق المستدام – دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان 2023-02-23
الريادة الادراكية مدخل لتحقيق الاداء المتفوق المستدام – دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان 2023-02-23