تقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات عبدالحسين جاسم محمد، احمد حسين الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 212-234 Read more articles المقال السابقإستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد المقال القادماطار مقترح لاأنموذج افتراضي للافصاح المحاسبي لارباح الشركات وعوائد اسهمها دراسة اختبارية في سوق العراق للاوراق المالية قد يعجبك ايضا الرعية الاجتماعية ودورها في الحد من الفقر في المحافظة 2022-06-08 اثر الايدلوجيه الجوهريه في بناء القدرات الرياديه للمنظات 2022-06-07 إستراتيجية البنك المركزي وإمكانية تصحيح المسار 2016-05-31 القدرة الائتمانية وتأثيرها في ربحية المصارف التجارية* 2022-06-29