تقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات عبدالحسين جاسم محمد، احمد حسين الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 212-234 Read more articles المقال السابقإستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد المقال القادماطار مقترح لاأنموذج افتراضي للافصاح المحاسبي لارباح الشركات وعوائد اسهمها دراسة اختبارية في سوق العراق للاوراق المالية قد يعجبك ايضا دراسة وتحديد أهم العوامل المؤثرة في حالات الطلاق 2022-04-30 تكييف ألافصاح المحاسبي للمصارف التجارية على وفق متطلبات المعايير الدولية ذات الصلة بالأدوات المالية وعرضها- دراسة تطبيقية 2022-06-27 أثر إحتجاز الأرباح في عوائد الأسهـم العاديــة – دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-07-07 سوق النفط العالمية في الالفية الثالثة مع إشارة خاصة لدول أوبك (دراسة تحليلية قياسية) 2022-04-30
تكييف ألافصاح المحاسبي للمصارف التجارية على وفق متطلبات المعايير الدولية ذات الصلة بالأدوات المالية وعرضها- دراسة تطبيقية 2022-06-27
أثر إحتجاز الأرباح في عوائد الأسهـم العاديــة – دراسة تطبيقية في سوق العراق للأوراق المالية 2022-07-07