مدى توافر قيم ثقافة الجودة في المنظمات الفندقية / دراسة حالة في فندق نينوى الدولي Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات محفوظ حمدون الصواف، عمر علي اسماعيل المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2011, المجلد 7, العدد 30, الصفحات 22-38 Read more articles المقال السابقدور التعلم التنظيمي في تحقيق القدرات التنافسيه للمنظمة المقال القادمشكل الحد الكفء بظل الافتراضات المختلفة حول البيع القصير والإقراض والاقتراض الخالي من المخاطرة قد يعجبك ايضا اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية 2022-06-06 معايير نجاح المنظمات الحكومية 2016-04-24 امكانية تحقيق الاعتماد الاكاديمي لكليات ومدارس الاعمال (AACSB) على وفق نموذج (CIPOF) – دراسة استطلاعية في كليتي (التقنية الادارية/كوفة , التقنية الادارية/بغداد) 2022-05-25 الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31
امكانية تحقيق الاعتماد الاكاديمي لكليات ومدارس الاعمال (AACSB) على وفق نموذج (CIPOF) – دراسة استطلاعية في كليتي (التقنية الادارية/كوفة , التقنية الادارية/بغداد) 2022-05-25
الرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية 2022-10-31