مقارنة خوارزميات مختلفة لتقدير معاملين لتوزيع رايلي الموزون Post author:bus-admin Post published:2022-10-31 Post category:مقالات Rwaa Saleh Mohamed AL-Safar المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2016, المجلد 12, العدد 49, الصفحات 339-352 Read more articles المقال السابقالرافعة المالية والنمو والحجم وأثرهم في كلف الوكالة دراسة تحليلية لشركات قطاعي الصناعة والفنادق المتداولة في سوق العراق للأوراق المالية المقال القادم“أثر تحسين جودة المنتوج في بناء التسويق الايصائي – دراسة تحليلية في شركة الواحة للمشروبات الغازية و المياه المعدنية “ قد يعجبك ايضا اختبار مدى توافر مبادئ إدارة الجودة الشاملة وعلاقتها بنجاح المشروع-بحث اختباري لعدد من مشروعات المكتب الاستشاري / جامعة كربلاء 2023-02-15 دور التوجه السوقي في تحقيق الحصة السوقيةدراسة تطبيقية في معمل إطارات بابل 2022-06-29 المعيار المحاسبي الدولي 9 والمصارف العربية 2016-04-20 دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23
اختبار مدى توافر مبادئ إدارة الجودة الشاملة وعلاقتها بنجاح المشروع-بحث اختباري لعدد من مشروعات المكتب الاستشاري / جامعة كربلاء 2023-02-15
دور وسائل التسويق العكسي ((Demarketig في منع أو تقنيين استخدام المنتجات- دراسة استطلاعية لآراء عينة من المدخنين في مدينة الموصل 2022-06-23