إستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات فؤاد حمودي العطار المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 188-211 Read more articles المقال السابقأثر العملية الانتباهية للمرؤوسين في تعزيز إبداعهم الفردي: دراسة استطلاعية لآراء عينة من منتسبي مستشفيي الزهراوي وابن سينا التعليميين في محافظة نينوى المقال القادمتقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 قد يعجبك ايضا دور الانغراز التنظيمي في تبني منطلقات التجديد الاستراتيجي اثناء أوقات التآكل البيئي بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من القيادات في الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات 2022-05-25 دور السياسة الانفاقية في تعزيز النمو الاقتصادي غير النفطي في العراق للمدة (2004-2017) 2022-04-30 الاستثمار في تدريب الموارد البشريه وامكانيه قياس وتقويم العائد منها 2022-06-08 استخدام انموذج CAMELS كأداة لقياس السلامة المصرفية “دراسة تحليلية لعينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية لسنة 2017” 2022-09-28
دور الانغراز التنظيمي في تبني منطلقات التجديد الاستراتيجي اثناء أوقات التآكل البيئي بحث استطلاعي تحليلي لآراء عينة من القيادات في الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات 2022-05-25
استخدام انموذج CAMELS كأداة لقياس السلامة المصرفية “دراسة تحليلية لعينة من المصارف المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية لسنة 2017” 2022-09-28