تقييم مؤشرات الأداء المالي للمصارف التجارية ـ بحث مقارن لعينة من المصارف التجارية العراقية و الإماراتية للمدة من 2004 ـ 2009 Post author:bus-admin Post published:2022-12-31 Post category:مقالات عبدالحسين جاسم محمد، احمد حسين الموسوي المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 31, الصفحات 212-234 Read more articles المقال السابقإستراتيجية الايصاء التسويقي ودورها في تحقيق الميزة التنافسية بحث استطلاعية لآراء عينة من العاملين في الشركة العامة للصناعات الصوفية / بغداد المقال القادماطار مقترح لاأنموذج افتراضي للافصاح المحاسبي لارباح الشركات وعوائد اسهمها دراسة اختبارية في سوق العراق للاوراق المالية قد يعجبك ايضا قراءة لوجهة نظر المستثمر لمحتوى الاعلان عن الأرباح دراسة لعينة من المستثمرين في بورصة عمان للأوراق المالية 2022-12-31 تخفيض الكلفة والزمن باستخدام البرمجة الخطية 2022-06-01 تحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي 2022-06-01 بناء وتقييم أنموذج تقريبي لنماذج المحاكاة باستخدام سطوح الاستجابة باستخدام البوتستراب 2023-01-30
قراءة لوجهة نظر المستثمر لمحتوى الاعلان عن الأرباح دراسة لعينة من المستثمرين في بورصة عمان للأوراق المالية 2022-12-31