استراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات أ.م.د. علاء عبد السلام يحيى, م.د علاء احمد حسن المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2013, المجلد 9, العدد 35, الصفحات 108-122 Read more articles المقال السابقدور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء المقال القادممتطلبات الانتاج الرشيق وأثره في نجاح المشروعات -بحث تطبيق في مشروعات الجهاز المركزي للإحصاء قد يعجبك ايضا بناء محفظة استثمارية مثلى لسوق العراق للاوراق المالية دراسة تطبيقية باستخدام اسلوب الترتيب البسيط للمدة 2014-2015 2022-10-31 دور القيادة بالقيم في تعزيز المكانة الذهنية للمنظمة 2022-04-29 تأثير أبعاد رأس المال الاجتماعي في تعزيز مهارات التفكير الابداعي دراسة تحليلية لعينة من الجامعات الاهلية العاملة في محافظة كربلاء المقدسة 2022-04-29 أثر أبداع العملية في تصميم المنتوج – دراسة حالة في الشركة العامة للصناعات الكهربائية 2022-06-27
بناء محفظة استثمارية مثلى لسوق العراق للاوراق المالية دراسة تطبيقية باستخدام اسلوب الترتيب البسيط للمدة 2014-2015 2022-10-31
تأثير أبعاد رأس المال الاجتماعي في تعزيز مهارات التفكير الابداعي دراسة تحليلية لعينة من الجامعات الاهلية العاملة في محافظة كربلاء المقدسة 2022-04-29