دور التسويق الفايروسي في العلامة التجارية لمنتجات الاجهزة الخلوية دراسة استطلاعية لعينة من طلبة جامعة كربلاء Post author:bus-admin Post published:2023-01-30 Post category:مقالات م. عبد الفتاح جاسم زعلان المجلة العراقية للعلوم الادارية, 2012, المجلد 8, العدد 34, الصفحات 166-193 Read more articles المقال السابقظاهرة الــفقــر في محافظـة البصـرة بعد 2003 الأسباب ــ الآثار- المعالجات المقال القادماستراتيجيات اكتساب الميزة التنافسية في متاجر المفرد-دراسة استطلاعية لعينة من المتاجر في مدينة الموصل قد يعجبك ايضا تأثير المعرفة الضمنية في الاداء القائم على الابتكار 2023-06-05 العناقيد السياحية نموذج جديد لتحفيز التنافسية السياحية في العراق 2022-05-27 د.مظهر محمد صالح*: نحو اعادة ترتيب قواعد اللعبة النفطية العالمية 2022-05-07 الرشاقة الاستراتيجية وتأثيرها على فاعلية إدارة الازمات التنظيمية دراسة وصفية تحليلية لعينة من قيادات وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الداخلية العراقية 2022-09-26
الرشاقة الاستراتيجية وتأثيرها على فاعلية إدارة الازمات التنظيمية دراسة وصفية تحليلية لعينة من قيادات وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية في وزارة الداخلية العراقية 2022-09-26