دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات الباحث سنان عليويمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 23, الصفحات 25-57 Read more articles المقال السابقأثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة المقال القادمدور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة قد يعجبك ايضا تحليل علاقة التغير البيئي مع استراتيجيات التدريب والتطوير في هيئة التعليم التقني / جمهورية العراق 2022-06-16 تقييم كفاءة الاداء للمصارف الاسلامية العراقية دراسة تطبيقية مقارنة مع المصارف الاماراتية للمدة ( 2005-2014) 2022-10-31 التفكير الستراتيجي وتأثيره في الأداء الإبداعي 2022-06-29 أثر الاستثمار في التعليم العالي على النمو الاقتصادي في العراق 2022-05-23
تحليل علاقة التغير البيئي مع استراتيجيات التدريب والتطوير في هيئة التعليم التقني / جمهورية العراق 2022-06-16
تقييم كفاءة الاداء للمصارف الاسلامية العراقية دراسة تطبيقية مقارنة مع المصارف الاماراتية للمدة ( 2005-2014) 2022-10-31