دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات الباحث سنان عليويمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 23, الصفحات 25-57 Read more articles المقال السابقأثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة المقال القادمدور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة قد يعجبك ايضا تحليل اتجاهات الاستثمار في الصناعات البتروكيمياوية في العراق 2022-05-27 تأثير معمارية الموارد البشرية في التمكين النفسي دراسة حالة في كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة الكوفة 2022-10-31 راس المال الفكري الأخضروتأثيره في التوجه الريادي: دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة وارث الأنبياء 2022-04-29 تقييم واقع الادارة الالكترونية والادارة عن بُعد- دراسة حالة في الشركة العامة للسمنت الجنوبية 2023-01-30
تأثير معمارية الموارد البشرية في التمكين النفسي دراسة حالة في كلية الإدارة والاقتصاد / جامعة الكوفة 2022-10-31
راس المال الفكري الأخضروتأثيره في التوجه الريادي: دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في جامعة وارث الأنبياء 2022-04-29
تقييم واقع الادارة الالكترونية والادارة عن بُعد- دراسة حالة في الشركة العامة للسمنت الجنوبية 2023-01-30