دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات الباحث سنان عليويمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 23, الصفحات 25-57 Read more articles المقال السابقأثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة المقال القادمدور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة قد يعجبك ايضا الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25 دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28 انعكاس سلوكيات القيادة الشاملة في الازدهار النفسي داخل المنظمة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من موظفي المديرية العامة لتربية بابل 2022-06-29 دور التمايز في العلاقة بين القائد والتابع في تعزيز مخرجات القرار الاستراتيجي 2023-06-05
الدور الوسيط للاحتواء العالي بين المساهمات الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية والسلوك التنظيمي الايجابي دراسة تحليله لآراء عينة من تدريسي كلية الهندسة / جامعه القادسية 2022-05-25
دور الريادية الادراكية في تحسين القرارات الاستراتيجية السلوكية- دراسة تطبيقية في الشركات الدولية العاملة في اقليم كردستان العراق 2023-02-28
انعكاس سلوكيات القيادة الشاملة في الازدهار النفسي داخل المنظمة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من موظفي المديرية العامة لتربية بابل 2022-06-29