دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات الباحث سنان عليويمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 23, الصفحات 25-57 Read more articles المقال السابقأثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة المقال القادمدور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة قد يعجبك ايضا اثر اعادة هندسة العمليات الادارية في تحقيق التوجهات الريادية / دراسة تحليلية في شركة زين العراق للاتصالات 2023-02-23 تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30 القيادة الناعمة ودورها في تحقيق الالتزام التنظيمي 2022-05-23 اثر الإبداع في تطوير منتوج جديد وفق متطلبات الزبون دراسة تحليلية في شركة المنصور العامة 2023-01-30
اثر اعادة هندسة العمليات الادارية في تحقيق التوجهات الريادية / دراسة تحليلية في شركة زين العراق للاتصالات 2023-02-23
تقييم الأداء الاقتصادي لحقل دواجن العلي لأنتاج وتربية فروج اللحم في محافظة كربلاء المقدسةللمدة (2013 – 2017) 2022-04-30