دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات الباحث سنان عليويمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 23, الصفحات 25-57 Read more articles المقال السابقأثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة المقال القادمدور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة قد يعجبك ايضا القيادة الملهمة ودورها في تحقيق التميز التنظيمي دراسة إستطلاعية في المدارس الإعدادية الحكومية في مدينة كربلاءالمقدسة 2022-04-30 مدى استخدام القوائم المالية في تقييم أداء المؤسسات الخدمية دراسة تحليلية مقارنة للقوائم المالية في جامعة المثنى للسنتين 2008 -2009 2022-12-31 دور ممارسات التدقيق الداخلي في تخفيض مخاطر نظم المعلومات المحاسبية المحوسبة وانعكاسها على القرارات الاستراتيجية 2022-05-23 المحاسبة سؤال و جواب 2016-05-25
القيادة الملهمة ودورها في تحقيق التميز التنظيمي دراسة إستطلاعية في المدارس الإعدادية الحكومية في مدينة كربلاءالمقدسة 2022-04-30
مدى استخدام القوائم المالية في تقييم أداء المؤسسات الخدمية دراسة تحليلية مقارنة للقوائم المالية في جامعة المثنى للسنتين 2008 -2009 2022-12-31
دور ممارسات التدقيق الداخلي في تخفيض مخاطر نظم المعلومات المحاسبية المحوسبة وانعكاسها على القرارات الاستراتيجية 2022-05-23