دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية Post author:bus-admin Post published:2022-05-25 Post category:مقالات الباحث سنان عليويمجلة الإدارة والإقتصاد2017, المجلد 6, العدد 23, الصفحات 25-57 Read more articles المقال السابقأثر تمكين العاملين على الاحتراق الوظيفي دراسة ميدانية في الشركة العامة للموانئ العراقية في البصرة المقال القادمدور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة قد يعجبك ايضا الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية 2022-06-01 ادارة المعرفة واثرها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري شركة زين للاتصالات 2023-02-15 تقدير معولية توزيع فريچت في ظل معاينة المجموعة المرتبة مع تطبيق عملي 2022-07-06 تحليل أتجاهات سعر النفط والعوامل المؤثرة فية 2022-05-25
ادارة المعرفة واثرها في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة – دراسة استطلاعية لآراء عينة من مديري شركة زين للاتصالات 2023-02-15