الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية Post author:bus-admin Post published:2022-06-01 Post category:مقالات الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية د. جعفر عبد الأمير عزيز مجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 20, الصفحات 154-179 Read more articles المقال السابقاثر صدمة عرض النقد في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبي المقال القادمتحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي قد يعجبك ايضا تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة 2023-01-30 من المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية 2023-02-23 تأثير القيادة الستراتيجية في تحقيق الاداء المتميز 2022-07-03 دور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة 2022-05-25
تأثير أبعاد مقياس الخدمة المصرفية في تحديد مستوى جودة الخدمة المصرفية- دراسة في عينة من المصارف العاملة في محافظة البصرة 2023-01-30
من المالية التقليدية الى المالية السلوكية: التعن الجذري – دراسة نظرية لاهم العقائد المالية المعاصرة التقليدية والسلوكية 2023-02-23
دور القيادة الروحية في تحقيق الريادة الاجتماعية بحث تحليلي لآراء عينة من العاملين في العتبة الحسينية المقدسة 2022-05-25