الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية Post author:bus-admin Post published:2022-06-01 Post category:مقالات الأنظمة التجارية الرقمية وتأثيرها في الميزة التنافسية د. جعفر عبد الأمير عزيز مجلة الإدارة والإقتصاد2016, المجلد 5, العدد 20, الصفحات 154-179 Read more articles المقال السابقاثر صدمة عرض النقد في النمو الاقتصادي في كوريا الجنوبي المقال القادمتحليل بعض مؤشرات التبعية التجارية في الاقتصاد العراقي قد يعجبك ايضا لتعليم التنظيمي في تعزيز التمكين الاداري للموارد البشرية دراسة تطبيقية على عينة من العاملين في منظمات جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-27 المخاطر الائتمانية وتأثيرها على الكفاءة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرفي بغداد التجاري والتجاري العراقي للمدة (2010-2019) 2022-09-26 دور التفاعلي لجودة الخدمة في العلاقة بين التسويق الداخلي وملكية العلامة الداخلية 2022-05-25 امكانية تطبيق الهندسة المتزامنة 2023-01-25
لتعليم التنظيمي في تعزيز التمكين الاداري للموارد البشرية دراسة تطبيقية على عينة من العاملين في منظمات جامعة الفرات الاوسط التقنية 2022-05-27
المخاطر الائتمانية وتأثيرها على الكفاءة المصرفية دراسة تطبيقية في مصرفي بغداد التجاري والتجاري العراقي للمدة (2010-2019) 2022-09-26