اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-06-06 Post category:مقالات ا.م.د عبد الامير عبدالحسين م.م رحيم محمد الموسوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 10, الصفحات 87-110 Read more articles المقال السابقالرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة المقال القادمتطبيق بطاقة الاداء المتوازن في التطبيق قد يعجبك ايضا تأثير استقلال الاقتصاد المالي على جودة المعلومات المحاسبية 2022-05-05 1- تقييم الموجودات السوقية غير الملموسة في أطار التوجه نحو إدارة علاقات الزبون- بحث تحليلي لآراء عينة من المديرين والزبائن بمصرف الرافدين “فروع الفرات الأوسط 2023-01-30 تقدير بيز الحصين لمعلمة(β) للإمكان الأعظم الثاني لتوزيع فريچت القياسي 2022-06-29 ثأثير الريادة الاستراتيجية في تحسين المكانة الاستراتيجية +دراسة تحليلية لأراء عينة من المديرين في المصارف الخاصة في محافظات الفرات الأوسط 2022-10-31
1- تقييم الموجودات السوقية غير الملموسة في أطار التوجه نحو إدارة علاقات الزبون- بحث تحليلي لآراء عينة من المديرين والزبائن بمصرف الرافدين “فروع الفرات الأوسط 2023-01-30
ثأثير الريادة الاستراتيجية في تحسين المكانة الاستراتيجية +دراسة تحليلية لأراء عينة من المديرين في المصارف الخاصة في محافظات الفرات الأوسط 2022-10-31