اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-06-06 Post category:مقالات ا.م.د عبد الامير عبدالحسين م.م رحيم محمد الموسوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 10, الصفحات 87-110 Read more articles المقال السابقالرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة المقال القادمتطبيق بطاقة الاداء المتوازن في التطبيق قد يعجبك ايضا تأثير المرونة الستراتيجية في تحقيق الأداء الستراتيجي 2022-06-29 إدارة الموازنات العامة واستقرار الاقتصادي الكلي في الهند 2023-01-25 دور الإيرادات النفطية في تمويل الانفاق الحكومي 2023-01-25 آلية مقترحة للإبلاغ المالي عن أنشطة تحوط أسعار الصرف في المؤسسات المالية العراقية 2022-05-25