اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-06-06 Post category:مقالات ا.م.د عبد الامير عبدالحسين م.م رحيم محمد الموسوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 10, الصفحات 87-110 Read more articles المقال السابقالرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة المقال القادمتطبيق بطاقة الاداء المتوازن في التطبيق قد يعجبك ايضا تعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد 2022-12-31 العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29 التحوط باستخدام خيارات مبادلات نكول الائتماندراسة تطبيقية في بيانات إحدى شركات الطاقة الأمريكية 2023-02-15 تأثير سلوكيات القيادة التحويلية في تعزيز البراعة الاستراتيجية لمنظمات الأعمال 2023-01-25
تعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد 2022-12-31
العلاقة الارتباطية بين اخلاقيات المهنة للعاملين في القطاع السياحي وبين المسؤولية الاجتماعية ( دراسة استطلاعية لعينة من شركات السياحة والسفر، مدينة كربلاء المقدسة إنَّموذجاً) 2022-12-29
التحوط باستخدام خيارات مبادلات نكول الائتماندراسة تطبيقية في بيانات إحدى شركات الطاقة الأمريكية 2023-02-15