اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-06-06 Post category:مقالات ا.م.د عبد الامير عبدالحسين م.م رحيم محمد الموسوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 10, الصفحات 87-110 Read more articles المقال السابقالرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة المقال القادمتطبيق بطاقة الاداء المتوازن في التطبيق قد يعجبك ايضا بناء وتقييم أنموذج تقريبي لنماذج المحاكاة باستخدام سطوح الاستجابة باستخدام البوتستراب 2023-01-30 تأثير ادارة مخاطر الائتمان المصرفي على التدفق النقدي الحر للمالكين دراسة تجريبية على عينة من المصارف التجارية العراقية 2022-05-25 دور تبني السلوك الاستراتيجي في تعزيز الاداء العالي عبر التراصف الاستراتيجي 2023-06-05 أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27
تأثير ادارة مخاطر الائتمان المصرفي على التدفق النقدي الحر للمالكين دراسة تجريبية على عينة من المصارف التجارية العراقية 2022-05-25
أهم العناصر المؤثرة على صنع قرار الشراء للمواد الغذائية المستوردة عند المستهلكين-(دراسة استطلاعية لأراء عينة من الأسر في محافظة كربلاء) 2022-06-27