اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-06-06 Post category:مقالات ا.م.د عبد الامير عبدالحسين م.م رحيم محمد الموسوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 10, الصفحات 87-110 Read more articles المقال السابقالرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة المقال القادمتطبيق بطاقة الاداء المتوازن في التطبيق قد يعجبك ايضا انعكاس تعظيم الثروة النقدية على استمرارية الشركات واستدامتها (بحث تطبيقي في عينة من الشركات العراقية المساهمة المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية) 2022-04-30 اطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي 2023-04-05 توظيف التماثل التنظيمي في تحقيق الاداء الستراتيجي المستدام 2022-06-29 تغيرات السوق النفطية وأثرها في تحديد سعر النفط عالميا 2022-05-25
انعكاس تعظيم الثروة النقدية على استمرارية الشركات واستدامتها (بحث تطبيقي في عينة من الشركات العراقية المساهمة المدرجة في سوق العراق للأوراق المالية) 2022-04-30
اطار مقترح لتطبيق المحاسبة السحابية في ظل تكنولوجيا المعلومات كمدخل لتحقيق جودة الابلاغ المالي 2023-04-05