اثر عناصر ابعاد جودة الخدمة المصرفية Post author:bus-admin Post published:2022-06-06 Post category:مقالات ا.م.د عبد الامير عبدالحسين م.م رحيم محمد الموسوي مجلة الإدارة والإقتصاد , 2014, المجلد 3, العدد 10, الصفحات 87-110 Read more articles المقال السابقالرؤية المعاصرة لصناع المعرفة واستراتيجية ادارة الموهبة المقال القادمتطبيق بطاقة الاداء المتوازن في التطبيق قد يعجبك ايضا الثقة التنظيمية المدركة كآلية لدعم وتعزيز ادارة المرؤوس للرئيس من منظور الاداء السياقي دراسة تحليلية لآراء الملاك الوظيفي في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة القادسية 2022-10-31 المعايبر البيئية دور في تحديد القدرة 2022-06-01 عوامل النجاح الحاسمة وتأثيرها في جودة القرارات الأمنية (دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات في وزارة الداخلية العراقية) 2022-09-26 تقييم أداء مصنع المنار العائد لشركة الصناعات الغذائية المتقدمة للمدّة (2016-2018) 2022-05-25
الثقة التنظيمية المدركة كآلية لدعم وتعزيز ادارة المرؤوس للرئيس من منظور الاداء السياقي دراسة تحليلية لآراء الملاك الوظيفي في كلية الإدارة والاقتصاد جامعة القادسية 2022-10-31
عوامل النجاح الحاسمة وتأثيرها في جودة القرارات الأمنية (دراسة استطلاعية تحليلية لآراء عينة من القيادات في وزارة الداخلية العراقية) 2022-09-26